رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيلم أحمد نوتردام يتصدر جوجل ورامز جلال ينشر كواليس من العمل

فن

السبت, 15 مايو 2021 23:49
فيلم أحمد نوتردام يتصدر جوجل ورامز جلال ينشر كواليس من العملاحمد نوتردام

إيمان مجدي:

حقق فيلم "أحمد نوتردام" للنجم رامز جلال، نجاح جماهيري كبير، وتربع على عرش إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك 2021، بجانب تصدره موقع جوجل لليوم الثاني على التوالي خاصة مع تفاعل بطله مع الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

إقرأ أيضًا: الكوميديا والفانتازيا شعار أفلام عيد الفطر 2021

فنشر رامز جلال خلال الساعات القليلة الماضية كواليس من الفيلم وظهر فيها بصحبة النجمة غادة عادل التي تشاركه البطولة النسائية في الفيلم، و استرجعوا معًا أحد

مشاهدهم في آخر عمل فني جمعهم وهو "الباشا تلميذ" منذ 17 عامًا، وعلق رامز قائلًا:"كواليس أحمد نوتردام، مع غادة عادل وإعادة مشهد..خضتني يا حمزة".

احمد نوتردام

فيما وجه جلال الشكر لجمهوره وقال:"ماشاء الله لا قوة الا بالله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم.. واللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد

الرضا..جمهور كبير، جمهور عظيم..شكرًا لاجدع جمهور، أحمد نوتردام مانحرمش منكم وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر".

يذكر أن إيرادات أحمد نوتردام حقق في يوم عرضه الأول من عيد الفطر المبارك إيراد قُدر بمليون و668 ألفًا و684 جنيهًا، وفي اليوم الثاني حقق 2 مليون و337 ألفًا و304 جنيهات، ليصل إجمالي ما حققه في يومين حوالي 4 ملايين و5 آلاف و988 جنيها.

أحمد نوتردام من بطولة رامز جلال، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وحمدي الميرغني وغيرهم من نجوم الفن، والفيلم من إنتاج وليد صبري، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

أهم الاخبار