رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أنغام بعد أزمة المخرج محمد سامي: اللهم لك الحمد

فن

السبت, 15 مايو 2021 08:41
أنغام بعد أزمة المخرج محمد سامي: اللهم لك الحمدأنغام ومحمد سامي

كتبت - راندا جمعة

 تصدر قرار  الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي، مواقع التواصل الاجتماعي وكان للفنانين رسائل دعم على تلك الأزمة، ولكن الموقف الأكثر غرابة كان للفنانة أنغام.

 

اقرأ أيضًا.. بين السخرية والموافقة.. تجاوب الجمهور مع وقف تعامل المتحدة مع محمد سامي

 

 شاركت أنغام متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" برسالة غامضة من خلال خاصية قصص إنستجرام، مفادها دعاء "اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

 

 البعض تكهن فحوى الرسالة، وربطها بتوقيت قرار إيقاف تعامل المخرج محمد سامي مع الشركة المتحدة، خصوصًا مع الخلاف السابق بين محمد سامي وأنغام، بعد تصريحاتها حول تتر مسلسل "نسل الأغراب".

 في وقت سابق، أوضح سامى، خلال حواره في برنامج "العرافة"، أنه اختار أنغام من أجل غناء تتر مسلسل نسل الأغراب: "فى البداية اتبسطت إن التتر يتغنى بصوتها وصوتها جميل، واتفقنا إننا عندنا

رباعيات والتتر مش أغنية فى ألبوم لأنها أغنية مرتبطة بالدراما، وده كان الخلاف على أغنية التتر بيننا".

 

 وتابع "سامى"، أن المطربة القديرة أنغام أصرت على لحن معين لا يشبه لحن المسلسلات: "قولت لأنغام أنا مش مرتاح للأغنية وحاولت أبلع الأغنية من وجهة نظر احترامى لتاريخ أنغام، وآخر مرة قالت لى يا هغنى الأغنية يا مش هغنى".

 

 يذكر أن آخر الأعمال الدرامية لسامي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كانت من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الأخير، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونسبة متابعة عالية.

 

 

أهم الاخبار