رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احنا مش بتوع حداد تثير حماس الجمهور في أول أيام عيد الفطر (تتصدر جوجل لليوم الثاني على التوالي)

جانب من تصوير أغنية
جانب من تصوير أغنية احنا مش بتوع حداد

أشعلت أغنية "احنا مش بتوع حداد" التي عُرضت بأخر حلقات مسلسل "الأختيار 2"، منصات السوشيال ميديا المختلفة، وتصدرت محرك البحث جوجل لليوم الثاني على التوالي، لتكون حديث الجمهور بأول أيام عيد الفطر المبارك 2021.

 

إقرأ أيضًا: بعد تصدر(احنا مش بتوع حداد) في الاختيار 2| أبرز الأغاني الوطنية في المسلسل

وأشاد الجمهور العربي بتلك الأغنية الوطنية التي دغدغت مشاعرهم، حيث جمعت مختلف طوائف وفئات الشعب، وحققت فور طرحها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أكثر من 4 ملايين مشاهدة، في أقل من 12 ساعة فقط.

وظهر في الأغنية عدد كبير من النجوم المشاركين في تصويرها منهم أبطال مسلسل الاختيار الجزء الأول والثاني، ومنهم "كريم عبد العزيز، أمير كرارة، إياد نصار، أحمد فؤاد سليم، أسماء أبو اليزيد، بشرى، إنجي المقدم، نضال الشافعي، أحمد فهمي، وأحمد وفيق، وأياد نصار، وغيرهم من الفنانين".

كما شارك في "أحنا مش بتوع حداد"، عدد كبير من أهالي وأبناء الشهداء وأبطال الجيش والشرطة وبعض من الشيوخ والقساوسة وعدد من ذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلى فئات مختلفة من الشعب.

احنا مش بتوع حداد، حققت نجاحًا ساحقًا في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار 1"، والتي روت قصة الشهيد أحمد المنسي وتم تصويرها بمساعدة أصدقائه وأطفاله، وقام بغنائها والحانها المطرب أحمد جمال، ليتم استخدام الألحان ذاتها، في "الاختيار 2" مع تغيير

الكلمات بواسطة الشاعر أحمد حسن راؤول، صاحب كلمات الجزء الأول، وهي توزيع يحيى يوسف، وإخراج أحمد المرسي.

كلمات أغنية احنا مش بتوع حداد

وتقول مطلع اغنية احنا مش بتوع حداد: "احنا مش بتوع حداد.. احنا بركان غضبه قاد.. حق كل شهيد هيفضل في رقبتا وله ميعاد.. احنا 100 مليون مبروك.. منسي دا ابنك وأخوك.. كل شهيد ضحى لينا حي عمره في يوم ما مات.. في البلد قائد عظيم.. واتقوا شر الحليم.. اللي روحه فوق كتافه كل دا ضهره وحماه.. هو دا رمز البلاد.. اللي شال عنها السواد مصر دايمًا أقوى بيه وهتبقى لآخر معاه".

احنا مش بتوع حداد "الاختيار 1"

Tags ذات صلة

 

شاهد.. أغنية "أحنا مش بتوع حداد" في نهاية مسلسل الاختيار 2

(فيديو) أغنية "أحنا مش بتوع حداد" يتخطى 4 ملايين مشاهدة

الحلقة الأخيرة| لقاءات حقيقية مع أسر الشهداء في الاختيار 2