رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة الأخيرة من (اللي مالوش كبير)| نهاية عادلة لـ أحمد العوضي

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير

تبدأ الحلقة 30 والأخيرة من "اللي مالوش كبير"، بذهاب غزل مع الخديوي إلى منزل والدها ومعها الطبيب، بعد تعرضه لوعكة صحية، ويحرص الخديوي على مساندتها  في محنتها.

 

اقرأ أيضاً..انتحار..أموال طائلة ..انتقام شرس |أحداث ساخنة في الأسبوع الأخير من (اللي مالوش كبير)

 

تشهد الحلقة استماع قدرية إلى محادثة تليفونية بين رفعت الذهبي وحمزة، لتكشف اتفاقهما على قتل مالك، فتذهب قدرية على الفور إلى الخديوي لتخبره بما حدث.

 

يحدث خلال الحلقة مواجهة الخديوي لحمزة بمعرفته بالتسبب في قتل مالك، ويجعله يعترف بكل ماحدث تحت تهديد السلاح، ويأمره برد فعل قوي تجاه رفعت ورجاله ثأراً لمقتل مالك.

 

تنتهي الحلقة بذهاب غزل إلى نادين بعد إصابتها بمرض السرطان، ويجري حوار صلح بينهما، وتطلب نادين منها مسامحتها فيما مضى والوقوف بجانبها في مرضها.

 

يستطيع الخديوي في الوصول إلى رفعت واستدراجه في منزله مع رجاله بواسطة حمزة، ويكبلهم بالحبال ليتم محاسبتهم على مافعلوه بمالك.

 

يرفض الخديوي مسامحة حمزة ويقتله هو وباقي رجال رفعت، وهكذا استطاع أخذ ثأر مالك بالكامل.

 

يبدأ الضابط محمود الرحاوي بالتحرك تجاه الخديوي  للقبض عليه، بسبب كثرة جرائمه الفترة الأخيرة، حيث يتم تحرك قوة كبيرة تجاه مزرعته، وتذهب له غزل لتسأله عن سبب تواجدهما هنا، فيعترف لها بقتله لصديقه مينا، وبيع جميع أملاكه للاستعداد للسفر إلى الخارج قبل القبض عليه، لكن قوة الشرطة كانت اسرع وبدأت تحركاتهم تظهر حول المزرعة.

 

يحدث مداهمة كبيرة لمزرعة الخديوي وتبادل كثيف لإطلاق النار، لرفض الخديوي تسليم نفسه للعدالة، تؤدي المواجهة إلى مقتل راجل الخديوي بأكملهم، وإصابة بالغة للخديوي ومازال مستمر في مقاومته للشرطة.

 

وفي مشهد مؤثر بين الخديوي وغزل بعد إصابته وتمكن الشرطة من السيطرة على مزرعته، وتستمر غزل في

التوسل إليه لتسليم نفسه للشرطة، لكنه يصر على مقاومتهم، وتسبق طلقات الشرطة مقاومته ويتم تصفيته.

 

بالتزامن مع نهاية سيف الخديوي، تبدأ غزل صفحة جديدة بعد حصولها على أملاك عابد بعد بيعها بالكامل لها، وبناء علاقة جديدة مع أهلها، تظل محتفظة بذكرى الخديوي معها، وتؤكد على استحقاق الخديوي لنهايته، بسبب اختياره الخاطىء من البداية.

 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبدالغني، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي، الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معًا في محاولة للتخلص منها.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير

ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي

مقتل الخديوي

الحلقة الأخيرة من اللي مالوش كبير

الحلقة 30 من اللي مالوش كبير