رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ظهور خاص لشيرين رضا في الحلقة الأخيرة من (حرب أهلية)

شيرين رضا
شيرين رضا

تنتهي أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "حرب أهلية"، بظهرو خاص للفنانة شيرين رضا حيث جسدت شخصية سيدة فقدت زوجها وترك لها ثروة باهظة، وتعاني من الوحدة والاكتئاب فينصت لها  يوسف باهتمام ومن الواضحانها فريسته القادمة.

 

فمازال مستمر في جلسات استماعه للسيدات الذين يعانون من الوحدة ويتميزن بأموال طائلة دون حسيب ولارقيب، وهنا جاء ظهور خاص للفنانة شيرين رضا. 

 

اقرأ أيضاً..الحلقة الأخيرة(حرب أهلية)|انتهاء صراعات يسرا وعائلة جديدة لجميلة عوض

 

تبدأ الحلقة ، بإصابة بالغه في وجه تمارا (جميلة عوض)، نتيجة هجوم بعض الشباب عليها أثناء خروجها من منزلها.

 

يحدث خلال الحلقة ذهاب تمارا إلى المستشفى مع والدتها مريم وفريدة وكريم (عمرو صلاح)، لإجراء بعض العمليات التجميلية في وجهها، وتعود لمنزلها بعد انتهائها من العمليات، وتخبر مريم زياد (محمود حجازي ) بالبحث عن مرتكبي حادث تمارا.

 

تشهد الحلقة زيارة نهى إحدى أصدقاء تمارا قبل وفاة والدها، حيث انتقمت نهى من تمارا بسبب تدميرها لحفل زفافها في الحلقات الأولى من المسلسل.

 

تنتهي الحلقة بغلق قضية البحث عن حادث تمارا على حسب رغبتها، وتطلب من مريم استكمال تجميل وجهها باعتبارها من كبار أطباء التجميل .

 

وتنتقل أحداث الحلقة بعد مرور عامين، حيث بدأت تمارا حياة زوجية مستقرة مع كريم ورزقت بإبنة، وتعيش في منزل والدها، ومن ناحية أخرى يطلب والد كريم (خالد صالح سليم) مريم للزواج، أما نادين فتستمر في سلوكها غير السوي والركض وراء رجال ذو نفوذ وسلطة وأموال طائلة للاستفادة منهم.

 

أما عن زياد فمازال يحتفظ بذكرى حب نور في حياته وداخل قلبه، ويرفض دخول أي شخص

جديد بعدها، رغم محاولات والدته في مساعدته على الارتباط بفتاة أخرى.

 

وختاماً بمريم فتختار حياتها الجديدة مع والد كريم، لتطوي صفحة الماضي وماحدث فيه، وتشتري "يخت" مماثل للذي يملكه لتبدأ حياة تشابه حياته.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب اهلية

مواعيد مسلسل حرب أهلية

يسرا

شيرين رضا

باسل خياط

حلقات مسلسل حرب أهلية

قنوات مسلسل حرب أهلية

الحلقة الاخيرة من حرب أهلية

حلقة 30 حرب أهلية