عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بطولات تونسية نسائية متميزة في دراما رمضان 2021

وجوه تونسية في دراما
وجوه تونسية في دراما رمضان

تميزت الدراما الرمضانية لعام 2021، بوجود الوجوه النسائية التونسية، في 3 أعمال درامية متميزة ومختلفة، وحصلت أعمالهم على نسب مشاهدة عالية إلى جانب تصدرها المراكز الأولى في محركات البحث المختلفة.

اقرأ أيضاً..محمد العزايزي..مريم الجندي..أحمد أبو زيد|أوجه شبابية متألقة في دراما رمضان 2021 (حوار)

بدايةً من الفنانة هند صبري، التي شاركت في مسلسل هجمة مرتدة"، المأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، خاصةً عن الجاسوسية، أحداث يتم التطرق لها للمرة الأولى.

وتميز أداء صبري بمزيج من الشخصية الصارمة التي تليق بعملها كضابط مخابرات، مع الشخصية الحنونة والرومانسية التي تحاول إبعادها عن عملها، وتعطي مثل في الفصل بين الشخصية المهنية والشخصية الإنسانية.

وجاء مسلسل هجمة مرتدة من بطولة الفنان أحمد عز، هند صبري، يوسف عثمان، أحمد فؤاد سليم «فاروق السوهاجي»، هاجر الشرنوي، مايان السيد، شمم الحسن، محمد جمعة، فيدرا، لاشينة لاشين، على قنديل، نور محمود، خالد أنور، محمد عادل محمود البزاوي، ندى مسعود، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، ويذاع المسلسل يوميًا في رمضان على قناة دي إم سي، في الساعة 10.45 مساءً.

 أما عن الفنانة درة شاركت في مسلسل "بين السماء والأرض"، الذي تم عرضه في 15 حلقة، حيث أتت درة بدور يشبه نساء كثيرة في المجتمع المصرية بمنتهى البساطة والعفوية، حيث أعطت مثال

للمرأة العاملة وفي نفس الوقت ربة البيت التي تحرص عدد من النساء حول العالم وخاصة العربي التوازن بينهما.

«بين السما والأرض" مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

وشاركت الفنانة عائشة بن أحمد، بدور ملفت في مسلسل "لعبة نيوتن"، وقدمت شخصية هادئة بسيطة تتمتع بتفاصيل الحياة البسيطة، وتبحث عن الحب والراحة والاستقرار العائلي.

المسلسل من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة الفنان المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري.

 

كلمات ذات دلالة

درة

عائشة بن أحمد

هند صبري

مسلسل بين السماء والأرض

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل لعبة نيوتن