رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد وفاتها .. المحكمة تستمع لأقوال شهود قضية أغتصاب سهر الصايغ في الحلقة 29 من "الطاووس"

الطاووس
الطاووس

شهدت الحلقة الـ29 من مسلسل "الطاووس"، محاكمة مغتصبي "أمنية" التي جسدت دورها الفنانة سهر الصايغ، بحضور  المحامي "كمال الأسطول" والذي يلعب دوره الفنان الكبير جمال سليمان ،  مع حضور جميع الشهود في القضية.

بعد وفاتها.. المحكمة تستمع لأقوال شهود قضية اغتصاب سهر الصايغ في الحلقة 29 من "الطاووس"

 

اقرأ أيضًا..الحزن يسيطر علي الحلقة 28 من"الطاووس" بسبب وفاة سهر الصايغ

 

أحداث الحلقة 29 من مسلسل الطاووس

شهدت الحلقة الـ 29 ببدأ خلافًا بين المستشار ضياء "أحمد فؤاد سليم" وزوجته "نهال عنبر"، وطالبته بجميع أمواله الذى استولى عليها منذ زواجهما.

 

كما شهدت الحلقة استماع المحكمة لأقوال الشهود في ضية اغتصاب أمنية، والتي أثبتها الشهود، مما جعل المستشار ضياء يدخخل في حالة غضب.

وتقوم "سمية" هبة عبدالغني شقيقه أمنية بأخذ قرار العودة إلى القاهرة مرة أخرى، وترك الست ماتليدا.

 

وقد توفيت «أمنية» في الحلقة السابقة، على يد مغتصبها زين الذي يجسد شخصيته الفنان عابد عناني، من خلال صدمها بالسيارة، لينتقم منها، وتنتهي قضية الاغتصاب.

 

مواعيد عرض مسلسل الطاوووس

عرض الحلقة الـ29 الجديدة على صدى البلد، حيث يتم العرض الأول للمسلسل على

قناة صدى البلد الساعة 9 مساء، والأعادة الأولى 6 والنصف صباحاً، والإعادة الثانية 3 ظهراً. ويعرض المسلسل على قناة صدى البلد 2، الساعة 10 مساء، ثم يتم الإعادة الأولى 2 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 10 صباحاً .

ويعرض مسلسل الطاووس على قناة صدى دراما الساعة 1 صباحاً، والإعادة الأولى الساعة 5 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 4 عصراً .

 

مسلسل "الطاووس"  من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.