رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الحلقة 28 من ضد الكسر| ظهور القاتل الحقيقي لـ مصطفى درويش

فن

الثلاثاء, 11 مايو 2021 00:09
الحلقة 28 من ضد الكسر| ظهور القاتل الحقيقي لـ مصطفى درويشمصطفى درويش

كتبت - تقى عادل

تبدأ الحلقة 28 من "ضد الكسر"، باعتراف مصطفى بقتله لصلاح ثأراً منه على مافعله بزوجته ملك (تمارا عماد، إضافة إلى خطفه للرضيع، الاعتراف الذي وقع كالصاعقة على زوجته ملك وكريم بسبب قيام مصطفى بتلك الجريمة البعيدة تماماً عن سلوكه وشخصيته.

اقرأ أيضاً..الحلقة 27 من "ضد الكسر"|دخول نيللي كريم وتارا عماد السجن

يحدث خلال الحلقة التحقيق مع سلمى للتأكد من أقول مصطفى حول قتل صلاح من عدم÷ فتنكر سلمى جميع اعترافات مصطفى وتطلب من الضابط إحضار الهاتف الخاص بصلاح وستدله

على القاتل.

 

تشهد الحلقة وصول سلمى للقاتل (سامي مغاوري)، حيث كان أحد الأشخاص الذي كان يتعاون صلاح معهم وقت تجارته في العملة، حيث وضعت سلمى في حقيبة الأموال جهاز تتبع لحركة الحقيبة التي أخذها مصطفى منها، وظلت تتحرك حتى استقرارها في منزل القاتل.

 

تنتهي الحلقة بالقبض على سامي مغاوري والتحقيق معه في كيفية قتل صلاح، ويؤكد الإتهام، والسبب في قتله هو أتفاقات عمل قام بها

صلاح من دون علمه، وحصوله على الأموال وحده.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 

 وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

شاهد حلقات مسلسل ضد الكسر

مواعيد مسلسل ضد الكسر

حلقات مسلسل ضد الكسر 

قنوات مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

حلقة 27 من مسلسل ضد الكسر

أهم الاخبار