عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملوك الجدعنة الحلقة 28 | معرفة عمرو سعد بفضيحة ياسمين رئيس على مواقع التواصل الإجتماعي

مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة

تبدأ أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 28، بطولة النجمان عمرو سعد ومصطفى شعبان، والمذاع عبر شاشة Mbc مصر، بمحاولة (مجدي) الايقاع بين (سليم) و (سرية).

 

اقرأ .. ملوك الجدعنة الحلقة 27 | ياسمين رئيس تواجه أزمة جديدة

 

تتناول أحداث الحلقة، بذهاب (مجدي) - أحمد صفوت لمقابلة رجل الأعمال (سليم) للايقاع بينه وبين (سرية) - عمرو سعد، ويحاول أن يقنعه أن الأخير وصل إلى مكان ألماس المسروق.

 

 

وتتابع الحلقة، بذهاب (سعيد) ومعه زوجته (بسنت) لمقابلة شقيقه (سرية) ويطلب منه منحه فرصة للعمل بعيداً عن الحارة، وتخبره الثانية بأنها حامل في ابن شقيقه.

 

وتتوالى الأحداث باضطرار (فاتن) - ياسمين رئيس، العمل في كوافير للسيدات بعد طردها من العمل بسبب مشجاراتها مع صديقتها، والفيديو الإباحي الذي نشرته لها على مواقع

التواصل الاجتماعي.

 

وتنتهي أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 28، بوصول أحد العاملين لدى (سرية)، ويخبره أن (فاتن) لها فيديو إباحي منتشر على جروبات فيسبوك.

 

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.


قصة مسلسل ملوك الجدعنة


وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" حول شخصين يواجهان الكثير من المصاعب ويتربص بهما شخص بمنزلة العدو لهما ويدخلان معه في صراع.