عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة 27 من (اللي مالوش كبير)أحمد العوضي يواجه طليقته ويستعيد حياته مع ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تبدأ الحلقة 27 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، باتفاق رجال رفعت الذهبي (خالد السرحان) على الانتقام من مالك شقيق الخديوي، في أولى خطواتهم في القضاء على قوة الخديوي وسلطته.

اقرأ ايضاً..الحلقة 26 من (اللي مالوش كبير)| مواجهة جديدة بين أحمد العوضي ودينا فؤاد بعد زواجه

تشهد الحلقة زيارة أسرة غزل في منزلها الزوجي الجديد مع الخديوي، لإعادة الصلة بينهما بعد توترها بسبب الأحداث التي تمت بينها وبين عابد (خالد الصاوي).

يحدث خلال الحلقة محاولات الحصول على بيانات المحمول الخاصة بـ مينا (محمود حافظ) الذراع الأيمن للخديوي، وإرسال رسالة نصية إلى ملك بإسم مينا تفيد بأنه يريد لقاءه في مكانٍ ما، ليستسلم مالك إلى الفخ المدبر له ويذهب إلى المكان المتفق عليه.

تنتهي الحلقة بتطور علاقة الحب بين مالك و شقيقة محمود الرحاوي (أحمد سعيد عبد الغني)، دون النظر إلى ظروفهما الإجتماعية المختلفة والصراعات المتواصلة بين أشقائهما.

تحاول قدرية مع الخديوي لرجوع أولادها إلى منزلها، ليرفض الخديوي بسبب وجود رفعت الذهبي ، ومن ناحية أخرى تأخد هويدا نجلها من منزل عماد شقيق غزل لطلب حصولها على الخلع.

وفي مشهد مفاجىء للجميع، استطاع رفعت تنفيذ أول خطوة في خطته، وقتل مالك وسط استغاثاته برجل

الخديوي الخائن أن ينقذه من يد رفعت لكنه لايهبأ بندائه وينفذ خطته.

 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبدالغني، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي، الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معًا في محاولة للتخلص منها.

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير

ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي

الحلقة 25 من اللي مالوش كبير