رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أول مقابلة من منال ورمزي وطلباتها المفاجأة في الحلقة 27 من القاهرة كابول

القاهرة كابول
القاهرة كابول

تشهد أحداث الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل القاهرة كابول وفاة كساب والد الصحفي طارق كساب "فتحي عبد الوهاب" الذي يتلقى الخبر اثناء تقديمه لحلقة تفجير الكنيسة وعلاقتها بالخليفة رمزي "طارق لطفي" ولكنه اكمل الحلقة بابتسامة عريضة.

وراسل رمزي لمال "حنان مطاوع" بعد رسالتها الأخيرة، وطلب وآذن لها أن يقابلها وتسافر إليه في كابول بافغانستان، وبدوره يتصل بأحد ليعرف إذا كانت مراقبة أو هناك حد جندها، كما يطلب خط سيرها بالكامل قبل ذهابها إليه.

 

عم حسن يودع منال 

ويودع عم حسن "نبيل الحلفاوي" ابنته منال من بين دموعه، ويطلب منها أن تزور السيدة زينب قبل سفرها، كما يحاول اقناعها أن لا تسافر بسبب خوفه عليها، ولكنها ترفض وتسافر بالفعل.

ويلقاها أحد رجال رمزي ويذهب بها إلى حدود العراق ويأخذها أحدهم من هناك إلى رمزي، هذا في الوقت الذي يزور الضابط عادل "خالد الصاوي" أحمد خطيب منال القديم.

ويوضح له حقيقة مقابلته لمنال وانها لم تخونه كما أنها سافرت لمهمة لخدمة البلد وهي مقابلة رمزي

للمساعدة في القبض عليه، ومن ثم يذهب أحمد لمقابلة عم حسن ليحسن الأمور بينهم، كما يزور ريم والدته "شيرين" ويخبرها أنه نادم وأنه غلط في حق حسن ومنال.

 

مقابلة حارة

ويقابل رمزي، منال بترحاب شديد وبكل الحب، ويجولها بين رجاله ويعرفها على بعضهم ومن بينهم أبو الفرج وأبو الغريب "أسامة ووحيد"، كما أنه يطلب منها الزواج لكنها ترفض وتطلب منه أنها لن تتزوج بعيده عن أهلها، كما تطلب منه أن تعرف كل ما فاتها لتطمئن على ما قادم.

وبالفعل يحكي لها كل شئ، وبدورها تطلب منه أن يطلق زوجاته، ويحضر والدها لكي ييشهد على عقد زواجهم ويكون موافقة على هذه الزيجه.