رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة 26 من (اللي مالوش كبير)| مواجهة جديدة بين أحمد العوضي ودينا فؤاد بعد زواجه

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير

تبدأ الحلقة 26 من مسلسل (اللي مالوش كبير)، باتفاقات خيالية بين عماد (أحمد الرافعي) و نادين (دنيا) على تقسيم ميراث عابد تيمور بعد وفاته، دون علمهم بأمر كتابة جميع أملاكه إلى غزل.

اقرأ أيضاً..الحلقة 25 من (اللي مالوش كبير)| مفاجأة غير متوقعة لياسمين عبدالعزيز بعد انتحار خالد الصاوي

تشهد الحلقة استمرار ضغط قدرية على رفعت للانتقام من الخديوي وغزل، ومن ناحية أخرى استمرار تربص عائلة غزل بأية مصلحة مادية من وراء عابد بعد وفاته عن طريق عماد واتفاقه مع نادين ليشاركها في تقسيم أموال الميراث.

يحدث خلال الحلقة تفكير مالك في الذهاب إلى منزل الضابط محمود لطلب الزواج من شقيقته، بالرغم من سلوك شقيقه الخديوي الغير منضبط وسيؤدي إلى رفض الزواج.

تنتهي الحلقة بإتصال مالك بالخديوي ليخبره بقصة حبه، فيذهب الخديوي إلى منزله، وتظهر علامات السعادة على وجه الخديوي عندما يخبره مالك برجوعه لجامعته والاهتمام بدراسته بسبب قصة الحب التي يعيشها، وعندما يعرف صاحبة القصة يثار غضبه ويقوم بتعنيف مالك ويأمره بالابتعاد عنها.

يأخذ الخديوي أبنائه ويذهب بهم إلى منزله بعد معرفته بالشجار الذي حدث بين رفعت ونجله الصغير فارس، فتلحقه طليقته قدرية للحصول على أبناءها لكن دون جدوى، فرفض الخديوي تسليمهم لها.

ومن ناحية أخرى يستعد رفعت

لخطة انتقامية كبرى للوقوع بالخديوي، واختار أكثر الأشخاص في حياة الخديوي للتأثير عليه والانتقام منه عن طريقهم.

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبدالغني، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي، الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معًا في محاولة للتخلص منها.

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير

ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي

الحلقة 25 من اللي مالوش كبير