رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حلقة 26 من (حرب أهلية)| وفاة والد أروى جودة

أروى جودة
أروى جودة

تبدأ الحلقة 26 من مسلسل "حرب أهلية"، ببدء التحقيقات مع شقيق نور  (مايان السيد)حول حادث سرقة خزنة مريم (يسرا)، والبحث وراء سبب ابلاغ يوسف (باسل خياط) عنهم.

اقرأ ايضاً..في الأسبوع الثالث من (حرب أهلية)| عندما ينقلب الانتقام على صاحبه

يحدث خلال الحلقة وفاة والد فردية (أروى جودة) أثناء تواجده في منزلها، في حين أن يوسف كان يتشاجر معها لتجعل والدها يعود إلى منزله، فقامت فريدة بالصعود إلى غرفته وتحاول إيقاظه دون إجابة.

تشهد الحلقة حالة من الخوف والقلق يعيشها يوسف بعد وفاة والد فريدة، الكارت الرابح في خطته، الذي كان يمنع فريدة من الإبلاغ عن يوسف وتصرفاته المؤذية تجاهها.

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عادل،

وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب اهلية

مواعيد مسلسل حرب أهلية

يسرا

باسل خياط

حلقات مسلسل حرب أهلية

قنوات مسلسل حرب أهلية