عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجاح خطة خالد الصاوي في الحلقة الخامسة والعشرون مسلسل القاهرة كابول

القاهرة كابول
القاهرة كابول

شهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرون مسلسل القاهرة كابول، إعلان رمزي "طارق لطفي" خليفة للمسلمين من المسجد الكبير بالموصل في العراق، في الوقت الذي كانت تشاهده منال "حنان مطاوع" على شاشة التلفاز.

كما شاهده والده الذي كانت أصعب اللحظات تمر عليه وهو يرى ابنه في طريق الضلال، وكذلك الضابط عادل "خالد الصاوي" الذي فرح فرحًا شديدًا عندنا رأى وحيد وأسامة الذي جندهم كجواسيس على رمزي وهم يحموه، مما يدل على الثقة الكبيرة التي يكنها لهم وبهذا نجاح خطته.

وتدور محادثة بين منال وعم عبد الستار والد رمزي، ويطلعها أنه مقهور على ابنه وأنه لا يعلم كيف قصر في تربيته حتى يصبح بهذا الشكل، كما أنه يفتقد زوجته التي كانت تحمل معه هذا الحمل الثقيل.

ويقابل الصحفي طارق كساب "فتحي عبد الوهاب" أم عبدالله زوجة رمزي الأولى التي أطلق عليها الرصاص وأعتقد أنها ماتت، لكي يعرف منها

أي معلومات عن الذي حدث بها وبين أمن الدولة في مصر التي استقبلها عن طريق الضابط عادل.

وقالت له "أنا معنديش استعداد العب على الجهتين وأنا وعدت عادل بيه أن لا أخبر أحد بما حدث، وأنا احكيلك ليه"، ولكنه يهددها بأنه سيخبر رمزي الذي يتصل به من وقت لآخر بأنها في مصر، ولكنه يصدم عندما تخبره أنها لا تهدد ولن تقول له شيئا.

ويقابل عادل، طارق، ليخبره أنه لن يبيع منزله ولا يتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، على الرغم من كل اعتراضات ومحاولات طارق، إلا أن الأول لم يوافق.