رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق النار على محمد إمام في الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل النمر

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل النمر، محاولة قتل عبدالله رضوان "محمد إمام" من خلال إطلاق الرصاص عليه في محله، ولكنه ينقذ من هذه المحاولة، ويذهب إلى خاله ناصر "حجاج عبدالعظيم" ويخبره أنه يعلن الحرب على عصابة الشيمي "محمد رياض".

وفي سياق منفصل يكتب الشيمي لأبنته ملك "هنا الزاهد" كل ما يملك وكل الأرصدة في البنوك، ومن ثم تذهب إلى عبد الله وتعرض عليه فلوس لكي يتركهم وشانهم ولا يأذي والدها، ولكنه يخبرها أن لن يتركه وشأنه وأن بينهم دم وليس أموال.

ويطلب الشيمي من ملك أن تسحب له من البنك 20 مليون جنية، ولا يخبرها بالسبب، وفي بداية الأمر ترفض لكنها تتقبل ذلك فيما بعد وبالفعل تسحب له الأموال.

ويأخذ الشيمي الـ 20مليون جنية لكي يشتري الألماسه المسروقة من أخوه ماهر لكي يعطيها للنصاب الذي سيخلصه من عبدالله، وتقلق ملك على والدها وتسأله لماذا كل هذه الأموال وأين يذهب بها.

وبدوره يخبرها أنه ذاهب لكي يذفع ثمن

ألماس قديم وسيقابل البائع في مخزن أبو رواش، ويعرف النمر ذلك عن طريق هكر هاتفها، ويذهب ليلحق بالشيمي، وبالفعل يتهجم عليه.

ويقرر الشيمي تحت تهديد السلام أن يكشف له سر قاتل ابوه وسارق الجوهرة، ولكن لم يستطيع لآن مجهول أطلق عليه الرصاص، هذا في الوقت الذي تخبر فيه ملك الشرطة أن هناك من يحاول سرقة وقتل والدها.

على صعيد أخر، يسمع علي بن شمس الحلق "نرمين الفقي" وهي تتحدث مع خالد بن الشيمي، أنه أخوه وأن والده الحقيقي هو الشيمي رضوان، وفي حال أنها أخبرت فريدة"ولاء الشريف" أنه السبب في أنها لن تنجب مرة أخرى، سيخبر هو علي الحقيقة.