رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطاووس الحلقة 26| طارق المنزلاوي ينهي فضيحته بحرق نفسه

الطاووس
الطاووس

شهدت الحلقة الـ 26 من مسلسل "الطاووس" ، بطولة الفنانة سهر الصايغ ، وتجسد شخصية "أمنية"  التي تعرضت للأغتصاب علي يد أربعة شباب ، أحداث مثيرة. 

 

اقرأ أيضًا..الطاووس الحلقة 25| سهر الصايغ تترك عملها بسبب فيديو "الاغتصاب"

 

 الحلقة 26 من مسلسل الطاووس 

بدأت الحلقة الجديدة بإصرار أمنية والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ على مواصلة عملها رغم الموقف الذي تعرضت له الحلقة السابقة من مضايقة أحد الزبائن وفضحه لها أمام المتواجدين بالمطعم الذي تعمل به.

 

وعبر طارق المنزلاوي عن حبه لفرح الزاهد وعدم قدرته على التوقف عن حبها رغم زواج كريم منها، ليلومه صديقه زين على ذلك، كما طالبه بالتوقف عن فعل أي تصرف قد يعرضهم للمسائلة خاصة مع فرح، كما أكد زين على انتقامه من فرح ومما فعلته بهم من تدشينها صفحة «امسكوهم» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تخبر فرح حماها المستشار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال عبدالناصر، عما حدث لها من زين وطارق ليطالبها بأن تأتي للعيش في منزله حتى يقوم بحمايتها، لتقول له أن الأمر لا يستدعي ذلك وأن زين لن يستطيع الإضرار بها وكل همه هو شيء واحد وأنها سوف تتعامل به باحترافية.

 

قررت فرح تصوير فيديو لها وبثه عبر الصفحة تعترف فيه بإدارتها لـ«امسكوهم» معبرة عن حزنها مما حدث وأنها صاحبة فرح الساحل الشمالي الذي وقعت فيها حادثة الاغتصاب، مؤكدة أنها لن ترك حق البنت التي تدمرت حياتها بسبب هؤلاء الشباب الذين كانوا أصدقاء لكريم ولم يرض بتصرفاتهم أبدا قبل موته.

 

لم يلق الفيديو رضا المحامي كمال الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، كما عبرت أمنية التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ عن اعتراضها على الفيديو وخوفها مما يمكن أن يفعله هؤلاء الشباب بفرح.

 

وأنتهت  الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الطاووس موت والد طارق المنزلاوي، وحزن طارق عليه متهما والدته بأنها السبب في وفاة أبيه.

 

كما دبر كمال موضوع حلقة ليلى نصار والدة طاق المنزلاوي عن الشباب الذين يدمنون المخدرات ويقومون ببيعها أيضا ووضعها في الفخ لتذيع فيديو لابنها على الهواء وهو يبيع المخدرات بعد

أن قام كمال بتصويره

 

طلب طارق المساعدة من زين وعبر عن غضبه مؤكدا أن نهايتهم قد اقتربت، ليقول له زين أن يهدأ وأنه لن يستطيع أن يفعل له شئ في الوقت الحالي، ليقرر طارق في نهاية الحلقة أن يقوم بإشعال النيران في نفسه وفي المخدرات التي يقوم ببيعها في الجيم الخاص به.

 

موعد عرض مسلسل الطاوس 

 

يعرض على قناة النهار يوميا في السادسة والنصف مساء ً والإعادة الأولى تكون فى  الحادية عشر مساءً على قناة النهار دراما .

 

كما يعرض على  قناة القاهرة والناس  فى الحادية عشر مساء ً ، والإعادة على  القاهرة والناس 2  فى التاسعة والنصف مساءً .

 

مسلسل الطاووس تدور أحداثه

 

حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية ، و تجسد دور الفتاة الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

 

مسلسل "الطاووس" بطولة الممثل السوري جمال سلیمان، وسیدة المسرح العربي سمیحة أیوب، وسھر الصایغ، أحمد فؤاد سلیم، رانیا محمود یاسین، ھالة فاخر، خالد علیش، عابد عناني، ھبة عبدالغني، مھا نصار، وفرح الزاھد، سیناریو وحوار كریم الدلیل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد نایر، وإخراج رؤوف عبدالعزیز.