عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطاووس الحلقة 25| سهر الصايغ تترك عملها بسبب فيديو "الاغتصاب"

الطاووس
الطاووس

شهدت أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "الطاووس" ، بطولة الفنانة سهر الصايغ وتجسد شخصية "أمنية "التي تعرضت للاغتصاب علي يد أربعة شباب، انقاذ فرح الزاهد من طارق المنزلاوي . 

 

اقرأ أيضًا..الطاووس الحلقة 24 | أرملة محمد عادل ضحية المنزلاوي الجديدة "ديلرالمخدرات "

 

الحلقة 25 من مسلسل الطاووس 

بدأت الحلقة 25 من مسلسل الطاووس ، باعتداء طارق المنزلاوي على فرح الزاهد، بسبب تدشينها صفحة «امسكوهم»، المسؤولة عن التحريض ضده مع أصدقائه زين وحماد، وهددها بالقتل، وخنقها حتى جاء زين وأنقذها، وانفعلت عليهم لتؤكد إصرارها على الإمساك بهم وذهابهم إلى حبل المشنقة، بسبب تمديرهم حياة العديد من الفتيات، ليرد عليها زين، بأنها لن تفلت من تحت يديه وسينتقم منها.

تعلم والدة فرح بما حدث، لتطالبها بالتوقف عن ذلك خوفا عليها، وأمرتها بغلق الصفحة التي تحرض ضد هؤلاء الشباب، لكن فرح لم تستجب لها، وتقول إنه لن يحدث شيء لها ولا داعي للقلق.

 

كما تذهب سمية  إلى منزل الست ماتيلدا، التي تجسد شخصيتها الفنانة سميحة أيوب، بعدما تركت البيت لعاطف بعد خيانته لها.

 

تستقبلها الست ماتيلدا وأمنية التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، لكن تقرر الأخيرة أن تستأجر شقة للعيش بها هي وشقيقتها سمية وابنتها، حتى لا يكن عبء على ماتيلدا.


يحكي توفيق مساعد المحامي كمال الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، لأمنية عن التطورات في قضية الاغتصاب، وأنهم بصدد تقديم أدلة جديدة، ستحول القضية إلى النيابة، وتعرف أمنية أن المحامي كمال توصل إلى بنات حدث معهن ماحدث معها، بسبب هؤلاء الشباب، لينتابها الفرح بأنه ما زال هناك أمل في قضيتها، بعد الإحباط الذي انتابها بسبب حفظ القضية من النيابة.

 

يطلب المحامي كمال بعد حديث أمنية معه، من صاحب المطعم الذي تعمل به الأخيرة، مساعدة اختها في العمل أيضا، ليلبي رغبته وتقوم بالعمل بالفعل، ولكن يأتي أحد الرجال ويحاول التحرش بأمنية، وعندما رفضت صرخ وفضحها، قائلا لصاحب المطعم: إنها فتاة سيئة السمعة، وجعله يشاهد فيديو الساحل، لترد عليه بأنه رجل ظالم، وأن المجتمع سيظل يتهمها دون وجه حق بسبب هذا الفيديو الذي تم تخديرها به.

 

كما تذهب سارة إلى حماد لزيارته في السجن، وتخبره بأنها تحبه، وأنها لن تتخلى عن ابنهما الذي تحمله في

بطنها، ليقول لها أنه لن يعترف به مرة ثانية، ثم يتركها ويذهب بعد أن يرفض اعتذار المحامي كمال أيضا، وبعدها يتحدث مع زميله في السجن علي الهلباوي عما حدث، ليطالبه بأن يقف بجانب هذه الفتاة ما دام يحبها وتحبه، وأنها هي من ستصبره على أيام الحبس.

 

موعد عرض مسلسل الطاوس 

 

يعرض على قناة النهار يوميا في السادسة والنصف مساء ً والإعادة الأولى تكون فى  الحادية عشر مساءً على قناة النهار دراما .

 

كما يعرض على  قناة القاهرة والناس  فى الحادية عشر مساء ً ، والإعادة على  القاهرة والناس 2  فى التاسعة والنصف مساءً .

 

مسلسل الطاووس تدور أحداثه

 

حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية ، و تجسد دور الفتاة الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

 

مسلسل "الطاووس" بطولة الممثل السوري جمال سلیمان، وسیدة المسرح العربي سمیحة أیوب، وسھر الصایغ، أحمد فؤاد سلیم، رانیا محمود یاسین، ھالة فاخر، خالد علیش، عابد عناني، ھبة عبدالغني، مھا نصار، وفرح الزاھد، سیناریو وحوار كریم الدلیل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد نایر، وإخراج رؤوف عبدالعزیز.

 

Tags..ذات صلة 

 مواعيد وقنوات عرض مسلسل "الطاووس"

الطاووس الحلقة الـ21| سهر الصايغ تحسم أمر الزواج من خالد عليش

أحداث مشوقة في الحلقة الـ23 من مسلسل "الطاووس"