رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ياسر جلال يقرر أخذ حق ابنته بيده في الحلقة الـ25 من مسلسل ضل راجل

فن

الجمعة, 07 مايو 2021 00:28
ياسر جلال يقرر أخذ حق ابنته بيده في الحلقة الـ25 من مسلسل ضل راجلمسلسل ضل راجل

كتبت- خلود متولي:

تكتشف شهد "رنا رئيس" في الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل ضل راجل، تبديل ابنتها في المستشفى، وتطلب الدكتورة ملك "نور" الضابط يوسف "محمود عبد المغني" ويفتح تحقيق في الواقعة.

وبدورها تبلغ شهد عن سليم واصدقائه الذين ساعدوه في خداعها، والمكان الذي كان يلتقوا فيه أثناء زواجهم العرفي.

وبالفعل يتم القبض عليهم ماعدا سليم الذي يسافر مع غادة زوجته الجديدة لتقضية شهر العسل، ويتم تفتيش منزلة دون جدوى، ويتم التحقيق معهم لكنهم ينكروا كل

شئ.

تتشاجر سماح أخت الكابتن جلال "ياسر جلال" مع زغلول زوجها، بعدما نصب على أخوها وأخذ شقته دون معلومية أحد.

وينتقل المشهد إلى عمرو ووالد غادة وأحد رجاله، ويؤكدوا أنهم هم الذين أخذوا الرضيعة وسرقوها، وأن لا يوجد دليل عليهم، حيث ترتيب كل شئ في المستشفى ودفع رشاوي كثيرة لكل من في المستشفى بداية من الدكتور عزيز مدير المستشفى نهاية

بالفراشين.

ويزور الكابتن جلال، المعلم مرسي الذي يرحب بيه جدًا، ويخبره بما حدث معه ومع أبنته، وينصحه أنه يدخل عش الدبابير بقدميه وينصحه أن يعتني بنفسه ويعرض عليه المساعده ولكنه يرفض.

ويذهب جلال إلى فندق ليسكن فيه لفترة مؤقته ويطلب من الموظف أن لا يخبر أحد أنه موجود هنا حال سأل عليه أحدهم، ويتصل به خالد ويعطي له العنوان ويطلب منه نفس الطلب.

وتنتهي الحلقة بذهاب جلال إلى منزل حازم أحد الشباب الشهود على عقد زواج ابنته العرفي، ويتخفى في زي دليفري بيتزا، ليعرف منه الحقيقة ويجبره على الاعتراف بما حدث مع شهد.

أهم الاخبار