عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة 24 من (اللي مالوش كبير)|دنيا تعكر صفو سعادة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير

تبدأ الحلقة 24 من "اللي مالوش كبير"، بأوقات سعيدة تعيشها غزل (ياسمين عبد العزيز) مع الخديوي (أحمد العوضي)، بعد زواجهما، لتفاجأ بإعلان خبر زواج عابد من صديقتها المقربة نادين، مما أكد شكوك الخديوي حولها بأنها كانت تخطط لشيء ما خاصة بعد ترك غزل له.

 

اقرأ أيضاً..مفاجأة صادمة بعد زواج أحمد العوضي في الحلقة 23 من (اللي مالوش كبير)

 

تشهد الحلقة خطط انتقامية مدروسة من الخديوي تججاه رفعت الذهبي وأعوانه بسبب زواجه من قدرية وتواجده مع ابنائه في منزل واحد، لينجح في الخطة الأولى حيث يحاصر أحد رجاله أثناء اتمامه لعملية تهريب أسلحة.

 

تشهد الحلقة تصرفات غريبة من عابد بعد زواج غزل، وإعلان زواجه من نادين، حيث تطغي عليه حالة من الحزن والابتعاد عن عمله.

 

تنتهي الحلقة بمشاهد من الندم الشديد لعابد  بسبب طريقة حياته الخاطئة مع غزل وأسلوبه المؤذي في التعبير عن حبه لها، فيبدأ بحديث مع نفسه في المرآة وينتهي بارتداء أفخم ملابسه وتناوله لأغلى الأطعمة، وفجأة يطلق على نفسه النار.

 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبدالغني، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي، الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معًا في محاولة للتخلص منها.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير

ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي