عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطور كبير يجذب انتباه المشاهدين في الحلقة 24 من مسلسل "ولاد ناس"

ولاد ناس
ولاد ناس

شهدت أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل "ولاد ناس" ، الذي يشارك في المارثون الرمضاني الحالي ويعرض علي شاشات النهار ، تطورا كبيرا جذبت انتباه المشاهدين.

 

اقرأ أيضًا..حالة من الخوف والتوترتسيطر على الحلقة الـ23 من مسلسل "ولاد ناس"

 

الحلقة 24 من مسلسل ولاد ناس 

 

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "ولاد ناس" إدعا الطفل يوسف، نجل الفنان محمود حجازي، المرض من أجل رجوع والديه في قرار الانفصال، ليظلوا بجانبه، وعندما اكتشف والده حقيقة الأمر ظهر على وجهه الغضب الشديد لأن نجله خدعه، وجعله في حالة من التوتر والقلق.

 

ومن ضمن الأحداث نشوب مشاجرة كبيرة بين «باسل»، نجل الفنان إيهاب فهمي، الذي يجسد دور "الإعلامي"وصديقه "ياسر".

 

ومن الأحداث التي شهدتها الحلقة أيضا، ذهاب الفنان أحمد وفيق إلى زوجته رانيا فريد شوقي، ليخبرها بأن الدكتور الألماني الذي من المفترض أن يجري عملية جراحية لنجلهما "وليد" حتى يرجع إلى طبيعته، يزور مصر كل عام، ومن الممكن أن يجري وليد العملية الجراحية في مصر، بدلا من السفر إلى ألمانيا.

 

تفاصيل عن حادث انقلاب الأتوبيس

 وقع حادث انقلاب أتوبيس خاص بالمدرسة أدى لإصابة 11 طالبًا، فيما توفى الطفل «آدم»، ابن الممثل إيهاب فهمي، بينما توفى سائق الأتوبيس، ودخلت أسرته في نوبة من الحزن الشديد، ودخلت مشرفة الأتوبيس في

غيبوبة نتيجة كسر في الجمجمة.

 

 المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي؛ إذ تلقي الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين، وأوضاع التعليم والتربية، وما يحدث فيها داخل المجتمع المصري.

 

موعد عرض مسلسل ولاد ناس

 تعرض حلقات مسلسل ولاد ناس على قناة «القاهرة والناس» الساعة 12 منتصف الليل.

 وسيعرض مسلسل ولاد ناس أيضًا على قناة «صدى البلد»، الساعة 1:00 صباحًا، والإعادة 8:00 صباحًا، و7:00 مساءً.

 

 مسلسل "ولاد ناس"، تأليف وإخراج هاني كمال، بطولة جماعية، لعدد كبير من الفنانين، هم: صبري فواز، وأحمد وفيق، ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وفريد النقراشي، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدني، وندى عادل وطارق عبدالحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف هم: ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وألفت عمر، ولقاء سويدان.