رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مسلسل قصر النيل الحلقة 23 | دينا الشربيني تؤجل فكرة زواجها من أحمد مجدي

ثقافة وفن

الأربعاء, 05 مايو 2021 23:59
مسلسل قصر النيل الحلقة 23 | دينا الشربيني تؤجل فكرة زواجها من أحمد مجديمسلسل قصر النيل
كتبت - لمياء نبيل

تبدأ أحداث مسلسل قصر النيل الحلقة 23، بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور، والمذاع عبر شاشة Mbc مصر، بطلب (كاميليا) من الظابط (خالد نوح) أن تأجيل فكرة زاجهما .

 

مسلسل قصر النيل الحلقة 22 | أحمد مجدي يطلب الزواج من دينا الشربيني

 


تتناول أحداث الحلقة، رفض الظابط (خالد نوح) - أحمد مجدي، عودته إلى زوجته (شويكار) - مريم الخشت، وفي نفس الوقت تطلب منه (كاميليا) - دينا الشربيني تأجيل فكرة زواجهما .

 

 

وتتابع الأحداث بإتفاق (نبيل السيوفي) - نبيل عيسى على المحامي الخاص بالعائلة وهو (صلاح عبد الله) ، ببيع قصر النيل دون علم باقي ورثة السيوفي حتى يستطيع الحصول على الأموال لوحده .

 

وتتواللا الأحداث بذهاب (سعاد) - ناردين فرج، إلى (منصور السيوفى) - صبري فواز، وواجهته بفضحه بأنه مازال على قيد الحياة، مما جعله يأمر بحبسها.

 

 

وتنتهي أحداث مسلسل قصر النيل الحلقة 23، بإكتشاف

(كاميليا) بأن زوجها (منصور) هو من قام بقتل والدتها .

 

أبطال مسلسل قصر النيل

 

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله وصبريفواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.


أحداث مسلسل قصر النيل

 

وتدور أحداثه في حقبة الستينيات، وتحمل طابعًا اجتماعيًا قائمًا على التشويق، حول أسرة مصرية تبحث عن ميراثها الذي يختفي في ظروف غامضة وتجسد دينا الشربيني دور سيدة تقتل زوجها ثم تضطر للزواج من شقيقه.


 

أهم الاخبار