رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

فن

الأربعاء, 05 مايو 2021 22:49
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشقمسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

يعرض مسلسل قيامة عثمان المعروف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، على شكل حلقة جديدة أسبوعية، على بعض شاشات التلفزة وعلى موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أربعاء، وفي هذا التقرير، نقدم لكم مواعيد وأوقات عرض مسلسل قيامة عثمان ولا سيما معلومات حول الحلقة 57 من مسلسل المؤسس عثمان.

 

مشاهدة وتحميل الحلقة 57 مترجمة الآآن <<اضغط هنا>>

مشاهدة وتحميل الحلقة 57 مترجمة الآآن <<اضغط هنا>>

مشاهدة وتحميل الحلقة 57 مترجمة الآآن <<اضغط هنا>>

 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 من المؤسس عثمان

يقدم لكم موقع الوفد معلومات حول المسلسل التاريخي التركي،

والذي يعد من المسلسلات والأعمال الدرامية ذات الجماهيرية الواسعة في وطننا العربي، نظراً إلى نسب المشاهدة العالية التي ترافق حلقاته الجديدة، والتي تجعله يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية بشكل دوري أسبوعي.

 

قصة مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان

يضيء العمل الملحمي في قصته على سيرة السلطان عثمان، والخطوات التي اتبعها لتأسيس الدولة العثمانية، بغية تحقيق أمنية والده القائد أرطغرل، بإنشاء إمبراطورية كبيرة ذات ثقل.

 

يخوض بطولة العمل التاريخي التركي الفنان بوراك

أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز، والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن تعرض حلقاته على مدى سبعة مواسم متتالية.

ويعرض مساء يوم كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة ATV التركية وعلى شاشة قناة الفجر الجزائرية وشاشة قناة اليرموك، كما أنه يعرض بعد ذلك بيومين بشكل مترجم بالكامل على موقع قصة عشق.

وفي هذا المقال نوفر لكم رابط متابعة حلقات مسلسل المؤسس عثمان، والذي ستتمكنون بمجرد الضغط عليه من الانتقال إلى الموقع ومتابعة حلقات العمل المعروضة في وقت سابق، وذلك من خلال النزول إلى اسفل الصفحة والضغط على رقم الحلقة المراد متابعتها من قبلكم.

أهم الاخبار