عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد).. حلا شيحة تشارك جمهورها دعاء ليلة القدر

حلا شيحة تشارك الجمهور
حلا شيحة تشارك الجمهور دعاء ليلة القدر

 شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها بدعاء ليلة القدر والعشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوها "إنستجرام".

 ونشرت: "اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفوا عنى"، وهو جزء من حديث منسوب إلى سيدنا النبى محمد عليه الصلاة والسلام".

 

اقرأ أيضًا.. ليلة القدر خير من ألف شهر.. 10 أدعية في هذه الليلة المباركة

 

 في وقت سابق قامت حلا شيحة بالرد على تعليقات متابعيها بحسابها بموقع "إنستجرام"، عقب نشرها صورة تتغزل فيها بزوجها الداعية معز مسعود، حيث قالت: «ما شاء الله في ناس بترد بثقة عارفة كل حاجة عن معز وعني كأنهم وسطنا كل ثانية.. بجد مش مصدقة لا وكلام إيه جامد جامد جامد بصراحة».

حلا شيجة تشارك جمهورها دعاء ليلة القدر

 وقالت حلا شيحة: «فيه ناس نفسياتها تعبانة فعلاً يا حرام.. ما بيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص وأهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهمة في الرد ما شاء الله ولا وفن في الرد والتعليق.. وأهم حاجة بقي عارفين الماضي وعايشين مع الحاضر ومتنبئين بالمستقبل».

 وأضافت: "عمومًا إن شاء الله وفى شهر رمضان ربنا يغفر لنا وإياكم، وافتكروا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا.. مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير وأخبار ملفقة والحقيقة لا يعلمها إلا الله".

 

اللهم إنك عفو تحب العفو.. دعاء ليلة القدر: 

«اللهم إنك عفو تحب العفو» من الأدعية المستحبة فى العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهو حديث منسوب إلى سيدنا النبى محمد عليه الصلاة والسلام، بأن دعاء اللهم إنك عفو تحب العفو من الأدعية المستحبة، وقال الترمذى فى "سننه": عن عبدالله بن بريدة، عن عائشة، قالت، قلت يا

رسول الله، أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر، ما أقول فيها؟ قال "قولى اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنى".

دعاء ليلة القدر

أفضل دعاء للعشر الأواخر من رمضان:

 عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، أنها سألت النبي صلى الله عليه وسلم: (يا رسولَ اللهِ، أرأَيْتَ إنْ علِمْتُ أيَّ ليلةٍ ليلةَ القدرِ ما أقولُ فيها؟ قال: قولي: اللَّهمَّ إنَّك عفُوٌّ كريمٌ تُحِبُّ العفْوَ، فاعْفُ عنِّي).

اللهم انك عفو تحب العفو دعاء ليلة القدر

مكتوب.. دعاء العشر الأواخر من رمضان:

 اللَّهُمَّ فإنِّي أَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ النَّارِ وَعَذَابِ النَّارِ، وَفِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ القَبْرِ، وَمِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الغِنَى، وَمِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الفَقْرِ، وَأَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ خَطَايَايَ بمَاءِ الثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وَبَاعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطَايَايَ، كما بَاعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ، اللَّهُمَّ فإنِّي أَعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ، وَالْهَرَمِ، وَالْمَأْثَمِ، وَالْمَغْرَمِ».

tags ذات صلة 

دعاء ليلة القدر.. «اللهمّ إنّا نستعينك ونستهديك، ونستغفرك ونتوب إليك»

"اللهم إنك عفوا كريم تحب العفو فاعف عنا".. دعاء ليلة القدر

منها طمأنينة القلب وسكون الرياح.. علامات ليلة القدر| سبب تسميتها بهذا الاسم