رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد إمام يأخذ بثأرة في الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل النمر

مسلسل النمر
مسلسل النمر

فتح عبد الله "محمد إمام" في الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل النمر، المحلات أمام المواطنين للعمل وكذلك عودة كل الموظفين الذين تم طردهم من المحلات الكبرى، بالإضافة إلى استقبال الموظفين الموجودين في المحلات الأخرى من الصاغة.

ويتقبل سكان الصاغة عبدالله بفرحة عارمة، في ظل حقد كبار الصاغة عليه، لكنه يرتب لهم مجموعة من الكوارث التي تلهيهم عنه.

وينصح الحاوي "أحمد حلاوة" ابنه علي، بأن يتقرب إلى عبدالله ويخبره أنه لم يقصد ضرره ولم يرد ذلك، وفي هذا الوقت تدخل عليه شمس الحلق "نرمين الفقي" وتطرده وتأمره بأن لا يتردد على ابنها ولا يطلب منه شئ.

يبحث عنتر "بيومي فؤاد" عن بنته التي اختطفتها زوجته الثانية وأرجعتها لوالدتها بعدما طلقها وضربها، وتخبأها سالي منه وتتشاجر معه.

ترتب عبير مشتري لبيع معرض الشيمي "محمد رياض" بسبب وقوعه في ازمة ماليه، هذا في الوقت الذي يتم القبض عليه

بسبب الذهب المزور الموجود في الصاغه والمورد من مصنعه، وبالفعل يدخل الحبس الذي يجد فيه أحد المجرمين الذين يخبره أن النمر موصي عليه أن لا يهان في الحبس.

تأتي ضبطية من الضرائب وتتهم عنتر الحلق "بيومي فؤاد" بالتزوير في الدفاتر، حيث أن عليه 5 مليون جنية للضرائب وإن لم يدفعهم خلال 15 يوم فسيتم حبسه، كما تم حبس المحاسب الذي يعمل معه بتهمة التزوير.

وتنتهي الحلقة باستقبال عبدالله لوالدته "سوسن بدر" في مفاجأة سيئة لكبار الصاغة، حيث صدمت شمس عندما رأتها بالإضافة إىل ملامح الدهشة التي رسمت على وجه الحاوي.