رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملوك الجدعنة الحلقة 22 | ياسمين رئيس تضطر للنوم في الشارع بعدما طردتها شقيقتها

مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة

تبدأ أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 22، بطولة النجمان عمرو سعد ومصطفى شعبان، والمذاع عبر شاشة Mbc مصر، بخروج (فاتن) من الحارة بعدما طردتها شقيقتها (عواطف) ولا تجد مكان تذهب إليه فتضطر للنوم في الشارع .

 

اقرأ .. ملخص الأسبوع الثالث من ملوك الجدعنة | الفراق يؤلم ياسمين رئيس وعمرو سعد

 

 

تتناول أحداث الحلقة، تدهور حال (فاتن) - ياسمين رئيس، بعد ما قامت شقيقتها بطرها من شقة والدها فتضطر للنوم في الشارع.

 

 

وتتابع الحلقة ببدء (سرية) - عمرو سعد التخطيط لإعادة الألماس والذي يعتقد أنه في مخزن (زاهي العتال) عمرو عبدالجليل، ويطلب من (مصطفى) - محمد عبدالعظيم أن يستعد هو ورجاله للبحث عن الألماس.

 

وتتوالى الأحداث بمحاولة (مجدي) - أحمد صفوت، التحفظ عى زوجة (العتال) حتى يستطيع أن يساوم شقيقها (سليم) ولكن (سرية) يذهب وينقذها من بين يده ويعيدها لشقيقها.

 

وتنتهي أحداث الحلقة بعودة (سرية) للحارة بعدما

امتلاكه أموال كثيرة ويطلب من شقيقه (سعيد) أن يأتي معه لكنه يرفض، ويطلب منه أنه يري البقاء بجوار والدته ويعيد تشغيل عربية الكبدة الخاصة بوالدته، ويعترف له بأنه هو المتسبب في سجن والدته (عطية) دلال عبدالعزيز.

 

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

 
قصة مسلسل ملوك الجدعنة


وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" حول شخصين يواجهان الكثير من المصاعب ويتربص بهما شخص بمنزلة العدو لهما ويدخلان معه في صراع.