رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الطاووس الحلقة الـ 22| خطف خالد عليش والبحث عن مسئول صفحة التشهير

فن

الثلاثاء, 04 مايو 2021 10:00
الطاووس الحلقة الـ 22| خطف خالد عليش والبحث عن مسئول صفحة التشهيرالطاووس

كتبت - راندا جمعة

شهدت الحلقة الـ22 من مسلسل "الطاووس" الذى يقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ،التي تعرضت للأغتصاب علي يد أربعة شباب ، أحداث مثيرة وتطورات بعد قرار غلق القضية . 

 

اقرأ أيضًا..تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "الطاووس"

 

أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل الطاووس 

شهدت الحلقة الـ22 من مسلسل "الطاووس" ، قيام المحامي كمال الأسطول "جمال سليمان" بتعذيب "فيجو" خالد عليش و عاطف "أشرف مصليحي" كي يبتعدون عن أمنية نهائيًا، ولم يعاود أحدًا منهم بالاتصال عليها.

 

ويقابل كمال الأسطول المستشار الذى يلعب دوره الفنان جمال عبد الناصر، ويعرض عليه

أن يقومون بضم كل المجهودات التي يقومون بها ضد هؤلاء المغتصبين ي اتجاه واحد كي يستطيعون أن يحصلوا على أكبر حكم ضد هؤلاء الشباب.

 

وتحاول المذيعة التي تلعب دورها الفنان رانيا محمود يس أن تأخذ الصحفية "فريدة" في طريقها بأن تعرض عليها أن تكون مذيعة، وتحصل على أموال كثيرة مقابل أن تبعد عن القضية التي تبحث وراءها.

 

ويحاول زين أن يصل للصفحة التي تهاجمهم عبر السوشيال ميديا.

 

أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل الطاووس

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل الطاووس مواجهة بين كمال الأسطول "جمال سليمان و"أمنية" سهر الصايغ، واخبارها بأن القضية سيتم حفظها لعدم كفاية الأدلة.

ويقوم المستشار ضياء الذى يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، بتدبير حلقة ضد المحامي كمال الأسطول كي يتحدث أحد ضيوف البرنامج، عن محاولة ابتزاز كمال الأسطول له عندما تعرض لحادث أثناء عمله في إحدى الشركات الخاصة.

 

مسلسل "الطاووس" بطولة الممثل السوري جمال سلیمان، وسیدة المسرح العربي سمیحة أیوب، وسھر الصایغ، أحمد فؤاد سلیم، رانیا محمود یاسین، ھالة فاخر، خالد علیش، عابد عناني، ھبة عبدالغني، مھا نصار، وفرح الزاھد، سیناریو وحوار كریم الدلیل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد نایر، وإخراج رؤوف عبدالعزیز

 

أهم الاخبار