رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في الأسبوع الثالث من (حرب أهلية)| عندما ينقلب الانتقام على صاحبه

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

أصبحت خيوط العلاقات في أحداث مسلسل "حرب أهلية"،في أسبوعه الثالث أكثر تعقيداً، حيث انقلب السحر على الساحر، وتحول يوسف (باسل خياط) من صانع لخطط الانتقامات إلى ضحيتها، حيث استطاعت مريم (يسرا)، بمشاركة صديقتها فريدة (أروى جودة) التي تربطها علاقة صداقة قديمة بها، الإيقاع بـ يوسف في شباك انتقامهما، بعد معرفة مريم بخطة يوسف ضدها.

اقرأ أيضاً..حلقة 21 من "حرب أهلية "..هل ستكتمل خطبة مايان السيد من محمود حجازي؟

استطاع يوسف إدخال وهم المرض وقلقه في عقل مريم، فذهبت إلى لندن في مؤتمر طبي بحكم عملها كطبيبة تجميل، وتعرض حالتها على أكبر الأطباء هناك، فتكتشف بأنها لاتعاني من أي شيء وبصحة جيدة ومن هنا بدأت سلسلة "البادي أظلم"، بقيادة مريم وفريدة.

كشف يوسف أمرهما، وخطة انتقامهما بالتفصيل، وقصصص الحب والزواج مع فريدة التي بنيت على وهم الانتقام، فبدأ بالرد الأقسى عليهما، واستغلال نقاط ضعفهما لايقاعهما في نفس شبكة الانتقام التي سقط فيها.

أما من ناحية تمارا (جميلة عوض) إبنة مريم، فتستعيد حياتها وشخصيتها الطبيعية، وعلاقاتها مع والدتها، وتكوين دائرة معارف وصداقات جديدة، وبناء ثقة جديدة مع نور (مايان السيد) لتستطيع التعايش معهما من جديد، بعد عدد من الأحداث السلبية التي جعلتها تترك المنزل وتعود إلى منزل والدتها مع أخيها.

 

استسلمت فريدة لوسائل الانتقام من يوسف بسبب المقاطع التي صورها لها داخل منزله، وتهديدها بإيصالها لوالدها، في ظل توتر العلاقة بينهما، فلاتستطيع التخلص منه بالطلاق، وترضى أن تعيش معه تحت مظلة الانتقام والذل.

ومازالت تنتظر نادين نتيجة اتفاقها مع يوسف بالحفاظ على الجنين الذي سينسب لـ عزيز والد تمارا لتحصل على قدر أكبر من الميراث، وذلك بسرقة يوسف نتيجة التحليل الذي يثبت أن عزيز غير قادر على الانجاب بعد

تمارا من مريم حتى لاتستطيع استخدامه ضدها.

تبدأ ملامح الفرح والسعادة تدخل إلى حياة مريم بعد قرار خطبة نور لـ زياد (محمود حجازي) والذي يعكر صفوها شقيقها الذي ينفذ خطة سرقة ورقة التحليل، في الوقت الذي تذهب فيه للمنزل المتواجد فيه الورقة، فهل سيؤثر هذا الموقف على علاقتها بأخيها وزياد؟ وهل ستنجح الخطط الانتقامية ليوسف ضد مريم وفريدة؟

 

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب اهلية

مواعيد مسلسل حرب أهلية

يسرا

باسل خياط

حلقات مسلسل حرب أهلية

قنوات مسلسل حرب أهلية