رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملخص الأسبوع الثالث من قصر النيل | اختفاء وظهور صبري فواز وعلاقة حب تجمع دينا الشربني وأحمد مجدي

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

تشهد أحداث الأسبوع الثالث من مسلسل "قصر النيل"، تصاعداً كبيرا في إطار من الغموض والجريمة واتهامات بالقتل، والتي بدأت منذ عودة (منصور السيوفي) – صبري فواز، لـ منزل (السيوفي) ومعرفة أبناء شقيقه بأنه المتحكم والوريث الوحيد لثروة والدهم، بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور.

 

اقرأ .. مواعيد عرض مسلسل "قصر النيل" على شاشة Mbc مصر

 

أحداث الأسبوع الثالث من المسلسل الرمضاني قصر النيل:.

 

وتشهد الأحداث، إعداد (منصور) حفلاً كبيراً بمناسبة زواجة من (كاميليا) - دينا الشربيني، وفي نهاية الحفل تكتشف اختفاء زوجها في ظروف غمضة، وتقرر البحث عنه حتى تكتشف وجود دماء متناثرة داخل مكتبه وعلى أبواب قصر النيل. 

 

وتتوالى، ببداية تحقيق الظابط (خالد نوح) والذي يجسد شخصيتة الفنان أحمد مجدي، في قضية مقتل (منصور السيوفي) - وهو صبري فواز.

 

 

وتتضمن الأحداث، بإكتشاف (كاميليا) اقتحام شخص من أفراد عائلة (السيوفي) لجناحها الخاص بقصر النيل واختفاء أشياء خاصة بها، وعند استجوابها للخادم المسؤول عن مفاتيح الغرف الموجودة بالقصر يعترف لها بأن (عايدة) - ريهام عبد الغفور، هي من قامت بالدخول لغرفتها، أثناء حديثهما يعترف لها بأن قبل وقوع جريمة قتل (منصور) دارت مشاجرة بين زوجها وبين (نبيل السيوفي) - نبيل عيسى. 

 

وخلال التحقيقات يتوجه الظابط (خالد) لمنزل (السيوفي) لاستجواب (كاميليا) زوجة القتيل (منصور السيوفي) وتفتيش غرفتها، وأثناء حديثهما يكتشف أحد أفراء الشرطة وجود زجاجة السم التي قتل بها زوجها داخل غرفتها .

 

كما تتناول الحلقات، مواجهة واتهامات الضابط (خالد نوح)، لـ (نبيل السيوفي)، حول واقعة قتل عمه (منصور)، بعد مشاجرتهما خلال الحفلة، لكنه استمر في الدفاع عن نفسه، موضحاً أن الخلاف وقع بينهما بسبب عدم اعتراف عمه بزواجه من الخادمة (شهيرة)، وتوجيه (عايدة) - ريهام عبد العفور، اتهام (كاميليا) بشهادة زور تورطها في مقتل (منصور) .

 

وتتابع الحلقات، بإجتماع أبناء (فهمي السيوفي) الثلاثة داخل مصنع والدهم لمحاولة الاتفاق للتعاون على إدارة المصنع الضخم، وذلك بعد تحريض (عايدة) لهم بأن أخوهم سوف يستحوذ على المصنع.

 

كما تشهد الاحداث، وصول الظابط (خالد)، إلى قصر النيل ليلقى القبض على (كاميليا) ، ولكن عند وصوله يكتشف هروبها وتورط شقيقها في اختفائها، واتهامه بأنه وراء محاولة هروبها، ولكن شقيقها ينكر علاقته بهروبها. 

 

وتتوالى، بكشف (عايدة) قصة حب (سعاد) - ناردين فرج، و(منصور) وإخبارها بأنها رأتها في غرفته قبل وفاته، ولكن (سعاد) تنكر علاقتها بقتله.

 

وتتابع، باكتشاف الضابط (خالد نوح)، الذهب الموجود داخل الصناديق بقوالب من الذرة، وسرعان ما يوجه الاتهامات لـ (ممدوح) - محمود البزاوي، ولكن الأخير ينكر علاقته بتبديل الذهب، ويكتشف ان ابن عمه (عويس) هو من قام بهذا، وعند مواجهته يساومة على تقسيم الذهب بينهما.

 

وتتوالى الأحداث بالعثور على جثة (عويس) ابن عم (ممدوح)، مقتولاً فهل ابن عمه وراء جريمة قتله، وتخطيط (منير)  لمحاولة هروب شقيقته (كاميليا) ، عن طريق شخصان يساعداها على تغير ملامحها وطريقة ملابسها، حتى تتمكن من هروبها خارج البلاد.

 

وتتناول الأحداث بمعرفة الضابط (خالد نوح) لمكان اختباء (كاميليا)، وبذهابه إليها يوعدها بمساعدتها في إثبات برائتها في قضية قتل (منصور السيوفي)، ويصطحبها إلى قسم الشرطة لاستكمال التحقيقات.

 

وكشفت كاميليا عن سر والدتها للضابط، موضحة له أن الأخيرة كانت على علاقة عاطفية برجل الأعمال فهمي السيوفي، ومن ثم تزوجت منه، وهو ما شكّل صدمة كبيرة للضابط، ومقابلة (عايدة) ، لخطيبها القديم بالصدفة، ويدور بينهما حوار وتبين خلاله أنها تركته بسبب علاقته بوالدتها.

 

باختطاف (ممدوح) - محمود البزاوي، من قبل مجهولين، ويصطحبوه لمكان مهجور، ويتفاجأ أن (منصور السيوفي) لا يزال على قيد الحياة. 

 

وتقوم مشاجرة بين (نبيل السيوفي)، وزوجته (عايدة) - ريهام عبدالغفور، بعد اكتشافه حقيقة عدم اصابته بأي مشاكل صحية تمنعه من الإنجاب، وأنها هي التي لا تستطيع الإنجاب.

 

وتتوالى الأحداث ببحث (فوزي) - أحمد خالد صالح، عن الحقيقة، بعد أن ساعدته (كاميليا) وكشفت له سوء نوايا إخوته.

 

وتتابع، بتأكد (نبيل) أنه والد الطفل الذي أنجبته الخادمة (شهيرة) ويصطحب الطفل

معه إلى قصر النيل، ويتفاجأ الجميع (كاميليا) بأبويته للطفل منصور السيوفي، ورد فعل (عايدة) بعد رؤيتها لابن زوجها، حيث طلبت منه أن يعطيها الطفل حتى تربيه على طريقتها وتعوده على قواعد العيش في القصر، ولكن (كاميليا) تحذره بأن زوجته تخطط لأذية ابنه، وتطلب منه نقله من قصر النيل، ويأخذ بنصيحتها وينقله إلى منزل خاله خوفاً عليه من زوجته.

 

ويتعرض (نبيل) بعد ذلك لفضيحة كبيرة عن طريق نشر صوره خلال مشاجرته مع بعض البلطجية في إحدى الصحف وتم توزيع النسخ لعائلته.

 

وتتوالى الأحداث بقيام الظابط (خالد نوح) - أحمد مجدي، بالقبض على الدكتور الذي استبدل جثة (منصور السيوفي)، بجثة شخص أخر.

 

ومن ناحية أخرى، يصطحب (صلاح عبدالله) محامي عائلة السيوفي لابنته (سعاد) - ناردين فرج، لمكان إختباء (منصور)، وعند وصولها ورؤيتها له تصاب بصدمة، وخلال حديثهما يوهمها بالزواج في حين طلاقها من زوجها (فوزي)، ويطلب منها التقرب من (كاميليا) للوصول لأ معلومها عنها.

 

 

وتتضمن الأحداث نشأة علاقة عاطفية بين الظابط (خالد نوح) وبين (كاميليا)، ويكشف لها أسرار عن طفولتها، ولكن زوجته (شويكار) - مريم الخشت، تبدأ في الشك بعلاقتهما.

 

وتشهد الحلقات قيام الظابط (خالد) التحقيق مع الطبيب الذي قام بتديل جثة (منصور) بشخص أخر، ولكنه لم يعترف بشيء ويعطي له الأول مهلة من الوقت للاعتراف بكل شي عن حقيقة تبديل الجثة، ولكن الطبيب يقتل نفسه خوفاً من المسائلة القانونية .

 

وتحصل (كاميليا) على قرار إنهاء اقامتها الجبرية في قصر النيل، بعد انتحار الطبيب الذي تواطأ في هروب (منصور السيوفي)، واستبدال جثتة بجثة شخص أخر من المشرحة.

 

وتكشف الأحداث مفاجأة جديدة، وهي معرفة (حسين) - محمد حاتم، و (كاميليا) بأنهما أشقاء من نفس الأم.

 

 

أبطال مسلسل قصر النيل

 

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله وصبريفواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.


أحداث مسلسل قصر النيل

 

وتدور أحداثه في حقبة الستينيات، وتحمل طابعًا اجتماعيًا قائمًا على التشويق، حول أسرة مصرية تبحث عن ميراثها الذي يختفي في ظروف غامضة وتجسد دينا الشربيني دور سيدة تقتل زوجها ثم تضطر للزواج من شقيقه.

 

tags موضوعات ذات صلة

 

مسلسل قصر النيل الحلقة 20 | صبري فواز يوهم ناردين فرج بالزواج

 

مسلسل قصر النيل الحلقة 21 | دينا الشربيني تتخلص من اقامتها الجبرية في قصر السيوفي

 

مسلسل قصر النيل الحلقة 18 | علاقة عاطفية تجمع دينا الشربيني وأحمد مجدي

 

مسلسل قصر النيل الحلقة 19 | فضيحة نبيل عيسى في إحدى الصحف