رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة 21 من (ضد الكسر)|تضحية نيللي كريم من أجل شقيقاتها

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

تبدأ الحلقة 21 من مسلسل "ضد الكسر"، بزيارة كريم (محمد فراج) قبر والده، ليعبر له عن حبه الذي لم يستطع التعبير عنه في حياته، وتأثر بوحدته بعد وفاته وطلاقه من سلمى (نيللي كريم).

اقرأ أيضاً..الحلقة 19 من ضد الكسر| طلاق نيللي كريم من محمد فراج

تشهد الحلقة ذهاب ملك إلى شقيقتها سلمى، لمساعدتها في قضية النسب المرفوعة من زوجها، حيث طلبت منها الذهاب معها لعشيقها صلاح، واقناع مصطفى بالتنازل عن القضية.

يحدث خلال الحلقة عرض تفاصيل ظهور صلاح في حياة سلمى، وكيف بدأت حكايتهما، خاصةً بعد وفاة والدها واضطرارها للعمل لتكون مصدر دخل للمنزل عوضاً عنه.

تنتهي الحلقة بعرض أسباب دخول صلاح لحياة سلمى، حيث كانت تعمل في مكتبة بالقرب من منزلها، وصلاح كان على علاقة وطيدة بمالك المكتبة، ودائماً يلتقيان في مخزن المكتبة بشكل سري، وفي إحدى المرات تضطر مريم للدخول إلى المخزن لإحضار طلب لأحد الزبائن، فتكتشف وجود عدد كبير من

الدولارات.

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

شاهد حلقات مسلسل ضد الكسر

مواعيد مسلسل ضد الكسر

حلقات مسلسل ضد الكسر 

قنوات مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

حلقة 21 من مسلسل ضد الكسر

محمد فراج