رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ربنا يكفيك شر نفسك.. دعوة قصف الجبهات في الحلقة 21 بالقاهرة كابول

فن

الاثنين, 03 مايو 2021 21:23
ربنا يكفيك شر نفسك.. دعوة قصف الجبهات في الحلقة 21  بالقاهرة كابولالقاهرة كابول

كتبت- خلود متولي:

تشهد أحداث الحلقة الحادية والعشرون في مسلسل القاهرة كابول، عودة الخليفة رمزي "طارق لطفي" إلى مكانته في الخلافه، خلفًا عن الشيخ منير الذي أخذ مكانه بأمر الأمريكان، والذي طرد زوجته عندما طلبت الأخذ بثأر "رمزي".

 

الخوف

ورود زوجة الخليفة رمزي له، كيف تعامل معها "منير" وكيف طردها ولم يعطي لها أهتمام، وبدوره أخبرها أن أفضل ثأر يمكن حدوثه هو أن يعيش منير في هذا الخوف والقلق

إذاء كيف سيتعامل معه منير حال عرف "رمزي" حقيقته.

 

تغير حالها

يتغير حال منال "حنان مطاوع" بعد محادثتها مع الضابط عادل "خالد الصاوي" عن أن الخليفة رمزي "طارق لطفي" هو المتسبب في موت أخوها، وطلبه منها أن تتعاون معه دون علم أحد، مما يستدعي الكذبها على خطيبها ووالدها "نبيل الحلفاوي".

وبدوره يراقب أحمد خطيب منال، خطيبته بسبب تغير حالها في الفترة الأخيرة، ويجدها تركب مع خالد الصاوي السيارة وبالضبط يفهم الأمور بطريقة سيئة، ويذهب إلى والدها ليخبره بما رأه.

يرجع طارق كساب "فتحي عبدالوهاب" ابنه الذي خطفه، إلى والدته بعد محادثه جرت بينه وبين أبنه، ويطلب منها أن تدعيله، وبدورها تدعي له أن يكفيه شر نفسه.

يصل "أسامة" إلى معسكر الخليفة رمزي، بعد تجنيده من قبل الضابط عادل، ويرحب به ترحيب كبير جدًا لدرجة أنه يريد أن يزوجه بأسرع وقت، وفي هذا الوقت يتعرف على أبو الفرج ويصاحبه.

أهم الاخبار