رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

3 مواجهات درامية لـ مايان السيد في مسلسلات "حرب أهلية" و"لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة"

فن

الأحد, 02 مايو 2021 17:59
3 مواجهات درامية لـ مايان السيد في مسلسلات حرب أهلية ولعبة نيوتن وهجمة مرتدةمايان السيد

مع تصاعد دراما المسلسلات في الأسبوع الثالث من سباق الموسم الرمضاني، برزت الممثلة مايان السيد في مواجهات ساخنة خاضتها من خلال أدوارها بمسلسلات "حرب أهلية" و"لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة"، وتتنوع هذه المواجهات بين النفسية والدينية والوطنية.

 

اقرأ أيضًا..

مايان السيد مهووسة بالسياسة في هجمة مرتدة مع أحمد عز

في مسلسل "حرب أهلية" شهدت شخصية "نور" التي تؤديها مايان وهي ابنة الخادمة التي تتكفل بتربيتها يسرا بعد وفاة أمها، نضوج أدائها، حيث تتحطم العلاقة بينهما بعد لقاء "نور" مع والدة حبيبها وإشارتها إلى أن أمها فضّلت ابنتها الحقيقية عليها.

ما يدفع "نور" إلى مواجهة يسرا أمام ابنتها "تمارا" في مشهد

قوي أثار تعاطف المشاهدين معها بعدما تخبر يسرا بأنها قدرت إحساس "تمارا" بالغيرة وأنها ليست أمها الحقيقية وقرارها بترك المنزل والعودة إلى المنطقة الشعبية التي ولدت فيها لأن ذلك مكانها الحقيقي.


وفي مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تلعب فيه مايان دور شقيقة النجمة منى زكي التي تفجرت علاقتها بزوجها بعد افتراقهما وسفرها لأمريكا، وتواجهها مايان لأول مرة بمسؤوليتها في إفساد الزواج بعد أن قطعت سبل التواصل مع زوجها.

مايان السيد

ثم خاضت مايان مواجهة أخرى بالذهاب مع شقيقتها لمنزل زوجها الجديد، هذه المرة كانت ساحة

المواجهة على مائدة الغداء وسط عائلة متشددة دينياً، وكانت مايان هي الشخصية الوحيدة بالمشهد التي عبرت عن عدم الارتياح تجاه هذه العائلة، رغم ودهم الظاهري تجاه الشقيقتين.

مايان السيد
وضمن أحداث مسلسل "هجمة مرتدة"، والتي تؤدي فيها مايان دور "منار" شقيقة سيف (أحمد عز)، يتم احتجاز "وليد" الذي تربطها به علاقة عاطفية لسيره دون بطاقة هوية، يدخل في موجة اكتئاب نتيجة للموقف الذي تعرض له.

 

إلا أن "منار" قررت أن تكون صادمة له في أن رد فعله يتجاوز بكثير ما حدث بقضاء ساعة في عربة الشرطة، وأن عليه أن يخرج من التعامل بسلوك الضحية ويكون أكثر رجولة، وقارنته مع ما يتعرض له شقيقها في العراق وسط الانفجارات بعيداً عن أهله.

 

Tags ذات صلة

 

مايان السيد تكشف خطة جميلة عوض ضد زواجها في الحلقة العاشرة من "حرب أهلية"

أهم الاخبار