رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل الاختيار الحلقة 19.. انتهاء دور هادي الجيار

مسلسل الاختيار2 الحلقة
مسلسل الاختيار2 الحلقة 19

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 19، واحد من أهم الأعمال الفنية التى ترصد بطولات وتضحيات الشرطة المصرية للدفاع عن أمن واستقرار الوطن على مدى السنوات الماضية والتى أعقبت ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011.

 

موضوعات تهمك.. الحلقة 19| زواج أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد في الاختيار 2

 

ويعد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 19، من بطول الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وبدأت الحلقة التاسعة عشر، بتحرك قوات الشرطة بقيادة الضابط أحمد فايز "أحمد سعيد عبد الغنى" للهجوم على شقة التكفيري همام عطية "محمد علاء" بمنطقة فيصل وسط انتشار محكم من قبل القوات حول المبنى، وتم اقتحام الشقة وتصفية همام عطية والتحفظ على زوجته و 9 أبناء، مع عرض مشاهد حقيقية من تغطية وسائل الإعلام للعملية.

 

وشهدت أحداث الحلقة 19، تلقى يوسف "أحمد مكى" تليفونا من عمه عادل "أحمد حلاوة" يخبره بأن والده رفاعى "هادى الجيار" تم نقله إلى المستشفى، ليذهب مسرعا إلى هناك ولكن يجد والده قد لفظ أنفاسه الأخيرة، ويشيع جنازته وسط حالة من الحزن الشديد، ولم يستطع يوسف النوم فى المنزل وذهب إلى عمه عادل للنوم عنده، فيما يحاول زكريا "كريم عبدالعريز" الاتصال بيوسف ولكنه يجد موبايله مغلقا طوال الوقت.

 

عرض ملسلسل الاختيار2 الحلقة 19،  لقطات حقيقية من تقارير تليفزيونية عن الأسلحة التي تم ضبطها في منزل همام عطية والعمليات الإرهابية التي قام بها.

 

وعرضت خلال الحلقة 19 من المسلسل، لقطات حقيقية

من لحظة استشهاد النائب العام هشام بركات، فضلًا عن عرض صورة للإرهابي أشرف الغرابلي الذي تمكنت الشرطة من القضاء عليه.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

يعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 3.30 عصرا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحا والساعة 11.30 صباحا والساعة 4.45 مساء.

 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام.

tags ذات صلة

الإفتاء يؤكد براعة "الاختيار 2" في ردع محاولات جماعات الإرهاب لزرع الشقاق بين قواتنا المسلحة

من هو الإرهابي همام عطية في مسلسل الاختيار 2| أخطر العمليات التي نفذها في مصر

الحلقة 18| استشهاد ضابط المفرقعات (النقيب ضياء فتحي عبد الجواد) في الاختيار 2