عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

المسلسلات المصرية المعروضة على قناة أبو ظبي 2021 (تعرف على تردد القناة من هنا)

قناة ابو ظبي
قناة ابو ظبي

بحث عدد كبير من المصريين على تردد قناة ابو ظبي لمتابعة ما تعرضه من أعمال درامية مصرية وخليجية، بجانب البرامج المتنوعة التي تطرحها بشهر رمضان الفضيل، الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث جوجل اليوم السبت الموافق 1 مايو 2021.

إقرأ أيضًا: (بعد تصدرها الترند) ننشر تردد قناة أبو ظبي 2021 على نايل وعرب سات

وننشر في السطور التالية تردد قناة ابو ظبي دراما، بجانب مواعيد الأعمال الفنية المصرية المعروضة على شاشتها بشهر رمضان المبارك.

تردد قناة ابو ظبي دراما نايل سات 2021

يمكنك ضبط تردد القناة على القمر الصناعي: النايل سات، على تردد 12226، والاستقطاب: رأسي، ومعدل ترميز 27500.

تردد قناة ابو ظبي دراما عرب سات 2021

فيما يكون تردد قناة ابو ظبي على القمر الصناعي: عرب سات، على التردد: 11804، والاستقطاب:H، معدل التصحيح: 3/4، ومعدل الترميز: 27500.

المسلسلات المصرية على قناة ابو ظبي

واختارت قناة ابو ظبي عدد من المسلسلات المصرية التي تخوض السباق الرمضاني لهذا العام 2021، لتطرحها على جمهورها بمختلف الدول العربية عامة وعشاق الدراما المصرية خاصة، ومنها:

مسلسل الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومسلسل "النمر" لمحمد إمام وهنا الزاهد، و"هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز وهند صبري، و"كل ما نفترق"لأحمد فهمي وريهام حجاج وعمرو عبد الجليل.

كما تعرض القناة مجموعة مميزة من الدراما العربية الأخرى، ومنها:"مسلسل نبض مؤقت، مسلسل علاء الدين، مسلسل مطر صيف، مسلسل 350 جرام، مسلسل حين رأت".

مواعيد عرض الدراما الرمضانية على  قناة ابو ظبي دراما 2021

يُعرض مسلسل "هجمة مرتدة" في تمام الساعة ‏8 مساءًا، ومسلسل "الاختيار 2" في تمام الساعة 10 مساءًا، ويكون المشاهد مع موعد مع "النمر" في تمام الساعة 11:00 مساءًا، بينما يطرح مسلسل "وكل ما نفترق" في تمام الساعة 7 مساءًا.