عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل قصر النيل الحلقة 18 | علاقة عاطفية تجمع دينا الشربيني وأحمد مجدي

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

تبدأ أحداث مسلسل قصر النيل الحلقة 18، بطولة دينا الشربيني وريهام عبد العفور، والمذاع عبر شاشة Mbc مصر، برد فعل غير متوقع من (عايدة) بعد رؤيتها لابن زوجها (نبيل السيوفي). 
 

اقرأ .. مسلسل قصر النيل الحلقة 17 | استمرار دينا الشربيني في الانتقام من عائلة السيوفي 


 

تتناول أحداث الحلقة، رد فعل (عايدة) - ريهام عبد الغفور بعد رؤيتها لابن زوجها (نبيل) - نبيل عيسى، حيث طلبت منه أن يعطيها الطفل حتى تربيه على طريقتها وتعوده على قواعد العيش في القصر.

 

وتتوالى الأحداث ببدء (شويكار) - مريم الخشت، الشك في وجوز علاقة حب تجمع بين زوجها الظابط (خالد نوح) - أحمد مجدي، وبين (كاميليا) - دينا الشربيني. 

 

وتتابع الحلقة بتحذير (كاميليا) لـ (نبيل) أن زوجته (عايدة) تخطط لأذية ابنه، وتطلب منه نقله من قصر النيل، ويأخذ الثاني بنصيحتها وينقله إلى منزل خاله خوفاً عليه من زوجته.

 

وتنتهي أحداث مسلسل قصر النيل الحلقة 18، بقيام (عايدة) بتهديد محامي عائلة

السيوفي وهو (صلاح عبد الله) بفضح علاقته بـ الألمان والإنجليز فى حال إصراره على إقناع العائلة ببيع القصر. 

 

أبطال مسلسل قصر النيل

 

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله وصبريفواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.


أحداث مسلسل قصر النيل

 

وتدور أحداثه في حقبة الستينيات، وتحمل طابعًا اجتماعيًا قائمًا على التشويق، حول أسرة مصرية تبحث عن ميراثها الذي يختفي في ظروف غامضة وتجسد دينا الشربيني دور سيدة تقتل زوجها ثم تضطر للزواج من شقيقه.