عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاختيار 2 (الحلقة العاشرة).. القبض على قتلة الشهيد المقدم محمد مبروك

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

تشهد الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار 2، معرفة الضباط في الأمن الوطني، مكان قتلة الشهيد المقدم محمد مبروك، إ ذ أن اثنين منهم يتواجدون في التجمع بينما الآخر في القليوبية، ويتولى الضابط زكريا القبض عن ما في التجمع ويذهب يوسف الرفاعي إلى القليوبية.

 

أقرأ أيضًا.. 

الحلقة التاسعة| نجلاء بدر تطلب الطلاق في "بين السما والأرض"

وخلال القبض على أحد قتلة المقدم محمد مبروك، في محافظة القليوبية، يقوم هذا الشخص بقتله برصاصه في الحلق، وبعدها يتصل الضابط يوسف الرفاعي، الذي يقوم بدوره أحمد مكي، بخطيبته عالية، التي تقوم بدورها، أسماء أبو اليزيد، ويخبرها أنه لا يمكن أن يتزوجوا بسبب تأثره على وفاة أصدقائه.

 

وكان الضابط زكريا يونس، قد تلقى خلال الحلقة، نبأ استشهاد زميله وصديقه المقدم محمد مبروك، ويذهب إلى مكان استشهاده، ويتصل بزوجته نادية، ويخبرها ويطلب منها أن

تذهب إلى زوجته رشا، ويتحدث معه زملائه من الضباط ويواسيهم.

 

وتعرف رشا، التي تقوم بدورها بشرى، خبر استشهاد زوجها، وتنهار من البكاء، وتطلب رؤيته، وتتحدث مع نادية بكلمات مؤثرة عن زوجها، وكيف ستخبر أولادها بذلك، في ظل الامتحانات التي لديهم.

 

ومسلسل الاختيار بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإياد نصار تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، يجسد بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن بعض قصص التضحية وأحداث واقعية فى عام 2013.

 

الاختيار 2 حلقة 10 

الاختيار 2 

الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار 2 

الاختيار 2 الحلقة 10