عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد العزايزي: هذه كواليس قتل شيطان التفجيرات في الاختيار

محمد العزايزي
محمد العزايزي

أستطاع الفنان الشاب محمد العزايزي، لفت الأنظار إليه بعد تجسيده شخصية "أبو عُبيدة" الذي يلقب بشيطان التفجيرات في مسلسل "الإختيار 2"، الذي يذاع عبر شبكة قنوات ON.

اقرأ أيضًا..

تعرف على قنوات عرض مسلسل الاختيار 2 ومواعيد عرضه
ومنذ عرض أولى حلقات المسلسل وهو يتصدر تريندات السوشيال ميديا، ومحرك البحث العالمي (جوجل)، يتناول العمل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.


مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، احمد شاكر عبد اللطيف، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.


وكشف "العزايزي" في حواره لـ "بـوابـة الـوفـد" عن تفاصيل دور شيطان التفجيرات، وتحدث عن كواليس الشخصية، وما الصعوبات التي واجهته.

 

قال : " في البداية تناقشت مع المخرج بيتر ميمي حول الشخصية وهو يدعى شيطان التفجيرات أبو عُبيدة نظرًا لأن له العديد من الطرق في التفجيرات كما أن له مخططات وأهداف معينه في قتل ضباط الشرطة، وعقب ذلك بحث عن الشخصية للتعرف عليه بشكل أكبر ورسم الدور وشكله".


وعن تأثير الاختيار2 في مشواره الفني قال : "بالفعل المشاركة في عمل ضخم مثل الإختيار 2 له فارق كبير في مشواري الفني، نظرًا لأن العمل يشهد مشاهدة جماهيرية كبيرة وشرف لأي ممثل المشاركة في تلك العمل".


وعن شعورة أثناء تصوير شخصية شيطان التفجيرات قال : "في بداية قراءة السيناريو حرصت على أن أتعامل مع الشخصية كأنها نموذج ضل طريقه تتوافر معلومات عنه في النهاية تساعد علي تقديمه في أفضل صورة ولقب بالشيطان لأنه يملك عقل مريض واعتمدت على البساطة في الأداء حتى لا يكون

التمثيل مفتعل أمام الشاشة".


وعن كواليس الاختيار 2 قال : "الكواليس كانت تطبع عليها روح المساعدة، بالإضافة إلى ذلك فكان هناك متخصصون يحرصون على حضور التصوير وكانوا يقومون بتقديم النصائح من خلال مشاهدتهم للإرهابيين ومعرفة تفاصيل حياتهم بشكل أكبر".


وعُُن التعاون مع بيتر ميمي قال : "بصراحة شديدة بيتر شخص على المستوى الشخصي محترم ومتواضع وجميع من حوله يحبونه جدًا وعلى المستوى الفني يحرص على إرضاء الجميع ويتقبل أراء جميع الموجودين بجانبه فلم يكن ديكتاتوري على الإطلاق وأتمنى العمل معه مجددًا ".

وعن أسوء رسالة وصلت إليه قال : "كنت أجلس على أحد المقاهي منذ أيام وبعد أن رؤية صاحب المقهى لي قام بطردي نظرًا للدور الذي أجسده في المسلسل وبعد ومحاولات من الجميع بأنِ ممثل وهذا دور ليس أكتر تفهم الموقف".


وأضاف : "وهناك من يراني ويتعرف علي في الشارع كما أن هناك رسائل إيجابية كثيرة تصل لي ما تجعلني سعيد للغاية".


وعن نهاية أبو عُبيدة :"يتم قتله في كمين أثناء تلقيه الدعم من طلبة الأزهر فيحدث تبادل إطلاق نيران بينه وبين الأمن الوطني وسوف يتم إنهاء حياته ومن المقرر طرح تلك الحلقة على نصف شهر رمضان".
 

Tags ذات صلة

 

الاختيار 2 (الحلقة العاشرة).. انهيار زوجة المقدم محمد مبروك بعد تلقي خبر استشهاده