رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد فراج يترك نيللي كريم بسبب شقيقتها في الحلقة التاسعة من ضد الكسر

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل "ضد الكسر"،بخضوع سلمى (نيللي كريم) لجلسات العلاج الطبيعي في المستشفى بعد الحادث الذي تعرضت له، وتطلب من الطبيب المعالج لها بضرورة خروجها من المستشفى.

يحدث خلال الحلقة تصميم الظابط هاني على استكمال التحقيق في حادث سلمى، رغم غلق القضية بعنوان السرقة، لكنه يعتقد أن هناك حلقة مفقودة، ولم تكن بهدف السرقة.

تشهد الحلقة ذهاب كريم (محمد فراج) إلى مايا (سنتيا خليفة) لمحاولة التوصل إلى شكل مثالي لعلاقتهما، لكنها تصر على إعلان علاقتهما، فيرفض كريم لأنه سيؤثر على شكله أما زوجته سلمى ومن الممكن أن تفتح القضية من جديد.

يحدث خلال الحلقة ذهاب كريم إلى سلمى ليسألها عن سبب تواجد صلاح (مصطفى درويش) في المنزل ليلة وقوع الحادث، لتمشف له سر علاقته بشقيقتها ملك، لتبرر وجوده في المنزل

تنتهي الحلقة بعدم اقتناع كريم بالأسباب التي قالتها له سلمى، ليتفق معها بالابتعاد عنها قليلاً حتى يستطيع الثقة فيها مرة أخرى، ويذهب إلى منزل والده

ومن ناحية أخرى تذهب ليلى شقيقة سلمى المتسببة في الحادث، لتخبرها بأن

هناك شخص ما شاهد ماحدث بينهما ليلة الحادث.

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائماً أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة 

مسلسل ضد الكسر

أحداث مسلسل ضد الكسر 

حلقات مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

محمد فراج

الحلقة 9 من مسلسل ضد الكسر

الحلقة التاسعة من مسلسل ضد الكسر