رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاني سرحان ينشر صورة حقيقية لمحمد مبروك بعد استشهاده في الاختيار2

هاني سرحان
هاني سرحان

نشر المؤلف هاني سرحان على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به صورة حقيقية للشهيد المقدم محمد مبروك، عقب عرض مشهد اغتياله في الاختيار2، وعلق عليها "والله على ما أقول شهيد".

 

يُذكر أن هذة الصورة هي الحقيقية التي التقطها المقدم زكريا للشهيد، وظهر ذلك في أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار2: رجال الظل.

 

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى وبشرى.

 

يذكر أن هاني سرحان أكد من قبل أن كتابة مسلسل "الإختيار 2" يعتبر تحدي له لأنه نوع مختلف عن ما قدمه سابقاً في مسلسلات مثل الفتوة والأب الروحي ولمس أكتاف حيث يحكي ويكتب قصص شخصيات حقيقية واقعية وصعوبة تحويل حياتها إلى سيناريو خاصة أنها شخصيات قدمت للوطن الكثير. هاني

سرحان هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزئين من مسلسل الأب الروحي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة المعتادة، نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات.

 

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل الاختيار 2

إياد نصار

كريم عبد العزيز

أحمد مكي

الحلقة 9 من مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار2

مشاهدة مسلسل الاختيار 2