رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في الحلقة التاسعة من "حرب أهلية"| جميلة عوض تنتقم من مايان السيد

جميلة عوض
جميلة عوض

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل " حرب أهلية"، بمحاولات من مريم (يسرا) لكسب ثقة ابنتها تمارا (جميلة عوض)، خاصة بعد طلبها من والدها أن تظل في بيت والدتها لوقت أطول.

يحدث خلال الحلقة مكايد من فريدة (أروى جودة) لزوجها يوسف (باسل خياط) وخاصة بعد خيانته لها مع نادين (سنتيا خليفة)، ولم تكشف له عن معرفتها، لتستطيع الانتقام منه على نار هادئة، ومن جانب آخر تكتمل قصة حب نور (مايان السيد) مع زياد (محمود حجازي) بعد أن طلب منها أن يذهب بها إلى والدته ليعرفها عليها قبل خطوربتهما.

تشهد الحلقة عودة تمارا إلى مخططاتها المؤذية في بيت والدتها، التي ستبدأ بـ زياد، نظراً لغيرتها من علاقته بـ نور، وغيرتها من ناحية أخرى بسبب حب والدتها لـ نور واهتمامها بها أمامها، المعاملة التي حرمت منها طوال حياتها.

تُلقي تمارا بسمومها  في منزل والدة زياد "ميريت الحريري"، حيث ذهبت إليها لتخبرها بعلاقة نجلها مع نور الخادمة المنزلية كما وصفت، وبذلك ستؤثر على إتمام مهمة خطبتها.

وبالفعل ذهب زياد ليخبر والدته عن نور، قبل أن يكمل حديثه رفضت الموضوع رفضاً تاماً، وهددته بأذيتها اذا أكمل قصة حبه معها.

تنتهي الحلقة بذهاب يوسف وفريدة إلى مستشفى مريم لطردها منها، بعد أن امتلكها يوسف بحكم التوكيل الذي كتبته مريم ليوسف بسبب مرضها.

تأتي أحداث الحلقة بعد مرور 3 أشهر بصدمة نادين وبكائها بسبب حملها.

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان سوياً في صراعات طوال أحداث المسلسل، خاصة مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب أهلية

الحلقة 9 من حرب أهلية

الحلقة التاسعة من حرب أهلية

يسرا

باسل خياط

أحداث مسلسل حرب أهلية