رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تارا عماد تواجه خيانتها في الحلقة الثامنة من "ضد الكسر"

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "ضد الكسر"، بمفاجأة مدوية تفجرها سلمى بعد إفاقتها من الغيبوبة، حيث تتصل بشقيقتها ليلى، وتبلغها بأن لاتخبر أحد بأنها استعادت وعيها، وتعترف بأن شقيقتها هي صاحبة الحادث.

 

يحدث خلال الحلقة مواجهة بين صلاح (مصطفى درويش) و كريم (محمد فراج) داخل محبسهما، بسبب الحديث عن زوجته، وتعلم الشرطة بإفاقة سلمى ويذهب إليها الضابط لاستجوابها فتبلغه بأنها مجرد حادث سرقة.

 

تشهد الحلقة الإفراج عن كريم بعد اعترافات سلمى التي برأته،  وشعور ليلى بالذنب نتيجة مااقترفته تجاه سلمى، ومن جانب آخر تلتقي ليلى بصديقها مالك بعد كذبه عليها من ناحية حياته الإجتماعية، ليخبرها عن سر خطير حول حياة سلمى.

 

تنتهي الحلقة بإنجاب ملك لإبنها، وهناك علامات لشعورها بالذنب تجاه زوجها، مما يثير الشكوك حول وجود أب آخر للطفل، وتستمر ليلى للعناية بشقيقتها في المستشفى.

يذهب صلاح إلى ملك في منزلها ليخبرها بأنه يريد أن يرى إبنه ويطمئن عليه، وتصمم انكار نسب الطفل إليه، ويشاهده زوجها

أثناء تركه للمنزل 

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب. وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائماً أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

مسلسل ضد الكسر

حلقات مسلسل ضد الكشر

مشاهدة مسلسل ضد الكسر

الحلقة 2 من مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

محمد فراج

أبطال مسلسل ضد الكسر