رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد الصاوي يتوعد لأهل ياسمين عبد العزيز في الحلقة الثامنة من "اللي مالوش كبير"

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير

تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بمشاجرة سيف الخديوي مع رجال رفعت (خالد سرحان) الذين حاولوا خطف غزل، واستطاع الخديوي حمايتها والعودة بها إلى مزرعته.

 

تشهد الحلقة تقرب بين الخديوي وغزل وخاصة بعد مواقفه الرجولية معها، والعمل على حمايتها بأي ثمن من تصرفات زوجها عابد، ومن ناحية أخرى يعترف رجال رفعت عليه أمام الخديوي.

 

يحدث خلال الحلقة ذهاب قدرية زوجة الخديوي لإحدى العرافات، لتستفسر منها على المرأة التي دخلت حياة زوجها وكيفية ابعاده عنها، ومن ناحية أخرى تتصل غزل بنادين صديقتها وهي بجانب زوجها عابد ، لتزورها في مزرعة الخديوي.

 

تنتهي الحلقة بمواقف كوميدية بين غزل والخدوي مع حراسه، حيث اتفقت معهم على عشاء جماعي بحضور الخديوي، ومن ناحية أخرى يستعد عابد للذهاب لمنزل والد غزل، وطلب منه حضور جميع أولاده أمامه.

 

وتذهب نادين إلى غزل لمزرعة الخديوي، وتكون على إتصال بـ عابد، وتراها مفاتن (إيمان السيد) بتخبر غزل بأنها شخصية غير مريحة وعليكي أن تحذري منها، ومن ناحية أخرى يذهب الخديوي إلى رفعت لمواجهته في منزله بسبب مخططته لخطف غزل.

 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبد العزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

مشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير

خالد الصاوي