رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل ضل راجل والطاووس يتربعان على الترند لليوم الثاني على التوالي

مسلسل الطاووس وضل
مسلسل الطاووس وضل راجل

تربع مسلسلين ضل راجل والطاووس على عرش ترندات منصات السوشيال ميديا وموقع البحث جوجل، لليوم الثاني على التوالي، فما بين أزمات توقف أحدهم وبين أحداث الأخر المثيرة، جعلهم يثيروا شغف الجمهور وفضوله لمعرفة القادم.

إقرأ أيضًا: الجدل عنوان الأسبوع الأول لعرض مسلسل "الطاووس"

 

مسلسل الطاووس يشعل السوشيال ميديا

وتعرض مسلسل الطاووس لنجميه جمال سليمان وسهر الصايغ للانتقادات من البعض وتقديم الشكاوى للأعلى للإعلام مشيرين أن محتواه ضد القيم، مما جعله يقرر فتح تحقيق مع المسئولين على إنتاج المسلسل والقنوات الناقلة له، ووافق البعض من المشاهدين على ذلك بينما أثار القرار  استياء عدد كبير من الجمهور مما جعلهم يدشنون هاشتاج "ادعم مسلسل الطاووس". 

مسلسل الطاووس

وقام النشطاء بنشر عدد من المشاهد المعروضة بمسلسلات أخرى يتم طرحها في تلك الفترة والتي تنافس الطاووس بالموسم الرمضاني الحالي، والتي تضم عدد من المشاهد والتعبيرات التي اعتبرها البعض مخلة بالقيم ولن يعترض عليها أحد.

دعم المشاهير لمسلسل الطاووس

فيما دعم عدد من الفنانين مسلسل الطاووس وعلى رأسهم النجمة منى زكي التي نشرت على صفحتها بمنصات السوشيال ميديا:"ادعم مسلسل الطاووس، كما علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، أن المسلسل لن يحتوي على أي مشهد خادش للحياء، أو كلمة تستدعي وقف المسلسل، لافتة إلى أن قصة المسلسل متكررة على أرض الواقع، قائلة: "نحن أمام مسلسل إجتماعي عن فتاة غلبانه تتعرض لاغتصاب جماعي، من مجموعة من شباب ينتمون لعائلات ذات سلطة ونفوذ، ولا تجد من يساندها لاستعادة حقها ، وإدانة المتهمين، حادث متكرر في أزمنة مختلفة ؟".

وتابعت خير الله:" لكن اللي علي دماغهم بطحه طالبوا بوقف المسلسل لأنه يمس قضية مشابهة متهم فيها بعض أبناء العائلات ذات النفوذ..مسلسل الطاووس عمل إبداعي محترم يستحق الاهتمام، عيب عليكوا وعلينا إذا وقفنا ساكتين أمام محاولة لاغتيال عمل فني جاد مثل الطاووس".

وبالرغم من أن أزمة مسلسل الطاووس ظهرت على الساحة فور عرض الإعلان الدعائي الخاص بالمسلسل، حيث شبه البعض أحداثه بالقضية الشهيرة التي تحمل اسم الفيرمونت إلا أن صناع العمل نفوا تلك الشائعة.

مسلسل ضل راجل .. استمرار لنجاح ياسر جلال بدراما رمضان

ومن ناحية أخرى استطاع مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال أن يسرق قلوب المشاهدين بمشاهده الانسانية وقصته المثيرة، ويترقب الجمهور بعد قليل الحلقة الجديدة لمعرفة ما سيحدث بعد الوصول لمرتكبي حادث "شهد".

يذكر أن الحلقة السابقة من مسلسل ضل راجل أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمكنت الدكتورة ملك "نور اللبنانية" من إسعاف شهد "رنا رئيس"، وانقاذها بعد أن قطعت شراينها في محاولة منها للانتحار، ومعرفة والدتها واهل الحارة جميعهم بالحادث وكشف المستور بأن ابنة جلال "ياسر جلال"، حامل بدون زواج.

 

Tags ذات صلة

 

صاحب الحق قوي.. ياسر جلال يتغلب على رجال حازم المرشد في ضل راجل

فريق عمل "ضل راجل" يفاجئ ياسر جلال بعيد ميلاده

فضيحة ياسر جلال في الحارة في الحلقة السابعة من ضل راجل

الوطنية للإعلام: كافه الأعمال المعروضة على الشاشة يتم مراجعتها من الرقابة الفنية

دعم مسلسل "الطاووس" تريند "تويتر"..والجمهور يستشيطون غضباً لقرار وقفه

أزمة سهر الصايغ تتسبب في وفاة محمد عادل

بعد قرار وقفه.. الناقدة ماجدة خير الله تدعم مسلسل "الطاووس"