رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطاردات أحمد العوضي لحماية ياسمين عبدالعزيز في الحلقة السابعة من مسلسل "اللي مالوش كبير"

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير

تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، باهتمام سيف الخديوي بغزل وطلباتها في ظل وجودها في مزرعته الخاصة، لتطلب منه الذهاب لصديقتها نادين (دنيا)، فيوعدها بتنفيذ طلبها وتتحدث ‘ليها لتحديد موعد قدومها إلى المزرعة.

 

تشهد الحلقة السابعة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، مواجهة بين خاطفي غزل والخديوي، ليقطع عليهم الطريق ويستطيع الحصول على غزل من بينهم والعودة بها إلى المزرعة، ومن ناحية أخرى يبحث عابد عن رفعت (خالد سرحان) لسؤاله عن غزل التي لم يستطع اكمال مخطط خطفها، فيبلغه بأنها لم تحضر إليه.

 

يحدث خلال الحلقة مخطط لخطف غزل من المزرعة، حيث تحدث حريقة ضخمة بجانب مزرعة سيف الخديوي ينشغل بها حراسه، ليتجه رجال رفعت لتنفيذ مخططهم بخطفها وينجحون في ذلك.

 

تنتهي الحلقة بحوار رومانسي بين الخديوي وغزل بعد انقاذها من يد رجالة رفعت بعد الاتفاق مع عابد، وبعض المواقف الكوميدية بين غزل ومفاتن التي تجلس معها للاعتناء بها، وفشل رفعت في استفزاز قدرية زوجة الخديوي، بعد ابلاغها بأن هناك أمرأة يخبئها الخديوي في المزرعة.

 

ومن جانب آخر يستكمل الخديوي اجراءات تأمين غزل ويبحث عن ماهو وراء مخطط خطفها من مزرعته. يذكر

أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبد العزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

أحداث مسلسل اللي مالوش كبير

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

الحلقة السابعة من مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير