رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة سهر الصايغ تتسبب في وفاة محمد عادل

سهر الصايغ و محمد
سهر الصايغ و محمد عادل

حصل مسلسل الطاووس منذ بداية عرضه في الماراثون الرمضاني الجاري على نسبة متابعة عالية، وتصدرت مشاهده قائمة الأكثر مشاهدة علي "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب تناوله قضية مجتمعية مهمة تحدث بنسبة كبيرة في عدد من المجتمعات، إضافة إلى الأداء التمثيلي القوي لأبطاله وخاصة  "سهر الصايغ، جمال سليمان".

 

اقرأ أيضًا..بأحداثه المثيرة..مسلسل الطاووس يتصدر جوجل السعودية (من هنا مواعيد عرضه والقنوات الناقلة)

 

وبدأت الحلقة الثامنة بذهاب "كمال الأسطورة" المحامي الذي يقدم دوره الفنان جمال سليمان، إلي المستشفي التي بها "كريم" ويجسد شخصيته النجم الشاب محمد عادل، الذي تعرض لحادث بسيارته برفقة زوجته، بعدما علم بحادث الاغتصاب الذي تعرضت له "أمنية" والتي تجسد شخصيتها النجمة سهر الصايغ، عقب تعرضها للاغتصاب علي يد أصحابه الأربعة في ليلة زفافه. 

 

وواجه كمال الأسطورة والد كريم الذي يجسد شخصيته الفنان الكبير جمال عبدالناصر، وبعد أن علم الحقيقة ذهب إلي غرفة ابنه بالمستشفي ليراه متوفيًا.

 

يشار إلي أن مشهد تعرض أمنية "سهر الصايغ" للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب ، حقق 2 مليون مشاهدة.

 

يذكر أن  مسلسل "الطاووس" بطولة العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

وكانت قناة النهار قد أعلنت عن مواعيد عرض مسلسل "الطاووس" للنجم جمال سليمان، على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر مساءً يوميًا.