رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

والد فارس الأندلسي يحطم مستقبله ويرفض عمله بالفن

فن

الاثنين, 19 أبريل 2021 14:01
والد فارس الأندلسي يحطم مستقبله ويرفض عمله بالفن

كتبت - راندا جمعة

 صدمة كبيرة تلقاها يوسف الغول (فارس الأندلسي) بعدما رفض والده الموافقة على عمله في التلحين والفن مطالباً إياه بالتركيز على دراسته، وأن يعمل معه بعد انتهائه من الدراسة ما تسبب في دخول يوسف في حالة من البكاء.

 

 لمست الحلقة مشاعر مشاهديها في العالم العربي، خصوصًا مع دموع فارس التي سالت بعد مباراة تمثيلية قوية بين فارس الأندلسي والنجم الكبير فتحي الهداوي وقف فيها الأب كمعارض لرغبة ابنه في السير بدرب الفن رغم موهبته، بدعوى أن الفن ليس مهنة وضرورة أن يهتم بإدارة ثروة والده.

 

 وهي قضية يعاني منها الكثير من المبدعين في العالم العربي بجانب الصراع الدائم بين الأجيال ورغبة الأجيال الشابة في الحرية والخروج على قيود الأسرة والمجتمع. يعد أولاد الغول أول مسلسل رمضاني تونسي يشارك فيه النجم الشاب فارس الأندلسي ويجسد فيه دور ملحن موسيقي موهوب يخوض صراعاً محتدماً طيلة الأحداث، بين شغفه بآلة العود وتمسكه بأحلامه الموسيقية الكبيرة، وبين صدامه مع أفكار والده وأسرته في صراع الأجيال المعهود.

 يتألف أولاد الغول من 30 حلقة تصور دراما

اجتماعية عن أوجه الحياة وتناقضاتها وصراعاتها لشخصيات كثيرة تجمعهم علاقات عائلية متشعبة. المسلسل من إخراج مراد بالشيخ وسيناريو رفيقة بوجدي، ويشارك فارس ببطولته مع مجموعة من أهم الممثلين التونسيين، أبرزهم فتحي الهداوي، وحيدة الدرديري، شاكرة رماح، وحلمي الدرديري.

 كما تم إطلاق أغنية تتر المسلسل بصوت الفنان صابر الرباعي على حسابات القناة التاسعة التونسية. فارس الأندلسي ممثل تونسي شاب، وأحد نجوم الغد العرب من اختيار مجلة سكرين إنترناشونال لعام 2019، وفي بداية 2020 ظهر في مسلسل التشويق Messiah على منصة نتفلكس، وخلال مسيرته السابقة تلقى إشادات عديدة على أدائه في الفيلم القصير قانون الصمت (2018) الذي شارك في مسابقة نصف شهر المخرجين بمهرجان كان السينمائي.
 

أهم الاخبار