عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نظرًا لأهمية نجاحها.. أبرز صنّاع أغاني إعلانات رمضان 2021

 شهدت اللوحة الإعلانية الرمضانية لعام 2021، عدد من الأغاني والاستعراضات الفنية المميزة عن الموسم السابق، وخصوصًا مع مشاركة عدد كبير من نجوم الفن. 

 الإعلانات أصبحت من أهم المواد الإعلامية في رمضان وينتظرها المشاهد كما هو الوضع في الدراما، فأصبح العمل عليها وعلى الاهتمام بتفاصيلها المرئية والمسموعة لا تقل أهمية عن تفاصيل العمل الدرامي، وهي الأصعب في النجاح نظرًا لقصر وقت عرضها وكثرة عرضها كفقرات بين البرامج والمسلسلات الرمضانية، فالحفاظ على التوازن بين المادة الإعلانية والوقت، ووقت العرض، هي معادلة إعلانية مهمة لزم توافرها لضمان النجاح.

وضمت الشاشة المسموعة عدد كبير من صناع الأغاني في مصر، وأبرزهم من المؤلفين “أمير طعيمة، تامر حسين، عزيز الشافعين”، ومن جانب الألحان”عمرو مصطفى، عزيز الشافعي، إيهاب عبد الواحد”، إضافة إلى الموزعين"توما، النابلسي، ..وغيرهم" 

حيث قدمت عددًا من الإعلانات جمل لحنية مميزة، علقت في أذهان مستمعيها ومتابعيها، إضافة إلى صورة مرئية اكتملت أركانها مع الأغنية الخاصة بها، وهكذا اكتملت أركان أعلان المرجوة من حيث الصورة والصوت والتميز في أذن وأعين متابعيها. 

وفي السطور الآتية تستعرض بوابة الوفد لكم عددا من أبرز الإعلانات التي حصدت نسبة مشاهدة عالية، ولاقت ردود أفعال إيجابية لدى المتابع الرمضاني لهذا العام: 

إعلان "شريهان" الأعلى مشاهدة بين إعلانات رمضان 2021، والذي شهد عودة قوية ومميزة للفنان الاستعراضية شريهان، وحصل على أكثر من 13 مليون مشاهدة خلال مايقرب من أسبوع من عرضه، من كلمات منة القيعي، ألحان:إيهاب عبدالواحد، توزيع:أمين بوحافة.

 إعلان "رمضان في مصر حاجة تانية" بصوت الفنان حسين الجسمي، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع: علي فتح الله

إعلان"بتهزر" بصوت مجموعة من فناني مصر "يسرا، كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، دينا الشربيني، حازم إمام، محمد زيدان، تارا عماد"، من كلمات منة القيعي، ألحان:عزيز الشافعي، توزيع:أحمد طارق يحيى".

إعلان الفنان محمد حماقي لصالح إحدى شركات الخدمات البريدية الكبرى في مصر، وأغنية

بعنوان "ده وقته"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:توما، وحصل على أكثر من 260 ألف مشاهدة.

إعلان الهضبة عمرو دياب لصالح إحدى الشركات العقارية الكبرى، بعنوان "الدنيا حلوة"، من كلمات:تامر حسين، ألحان:عزيز الشافعيـ توزيع:عادل حقي.

إعلان الفنانة شيرين لصالح كبرى شركات التكييف، من كلمات تامر حسين، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع النابلسي، وحصل على أكثر من 60 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب".

إعلان الفنان تامر حسني، لإحدى مستشفيات علاج القلب الخيرية ، كلمات أمير طعيمة، ألحان:إيهاب عبد الواحد، توزيع: فهد، والذي حقق أكثر من 800 ألف مشاهدة.

اعلان "نحب نعيش" لصالح إحدى الشركات الكبرى لصناعة الأجهزة الكهربائية، وشاركت فيه للمرة الأولى "دينا الشربيني وروبي"

 

كلمات ذات دلالة

إعلانات رمضان 2021

محمد حماقي

عمرو دياب

تامر حسني

شيرين

شريهان

صناع إعلانات رمضان 2021

أمير طعيمة

تامر حسين