رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جمال سليمان يتعرض للاعتداء من مغتصبيين سهر الصايغ

فن

السبت, 17 أبريل 2021 20:36
جمال سليمان يتعرض للاعتداء من مغتصبيين سهر الصايغجمال سليمان

كتبت - راندا جمعة

ما زال مسلسل "الطاووس" بطولة كلًا من الفنان جمال سليمان والنجمة سهر الصايغ، في قائمة الصدارة بالبحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لإثارة الأحداث التي تدور بها حلقة بها تلو الأخري.

 

أحداث الحلقة الخامسة من "الطاوس"

وبدأت الحلقة السادسة بنجاح "كمال الأسطورة" المحامي الذي يقدم دوره الفنان جمال سليمان، بتحويل قضية أغتصاب "أمنية" "أمنية" التي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ ، لـ رأي عام ومنع المغتصبين الأربعة من السفر خارج البلاد . 

ولم يستثني الأمر علي ذلك بل قام أحد أولياء المغتصبين بالتضليل في القضية ، وفي نهاية الحلقة قام المغتصبين الأربعة بالأنتقام من "كمال الأسطوورة" والأعتداء علية بالضرب .  

 

أحداث الحلقة الرابعة من "الطاوس"

وبدأت الحلقة الرابعة أول أمس بمحاولة "أمنية" التي تجسد

دورها الفنانة سهر الصايغ، أن تأخذ حقها من الذين قاموا باغتصابها في حفل الساحل الشمالي دون علمها، والذي ترتب عليه وفاة والدها.

وذهبت "أمنية" إلى كمال الأسطورة المحامي الذي يقدم دوره الفنان جمال سليمان، وتطلب منه أن يقف بجوارها أمامهؤلاء الأشخاص، وترفع قضية تعويض عليهم، وطلب جمال سليمان من المقدسة التي تلعب دورها الفنانة سميحة أيوب أن تظل أمنية معها في المنزل، وبعد الموافقة تحاول " أمنية" الانتحار في سبيل أنه هو باب النجاة الوحيد. 

توفى والد الفنانة سهر الصايغ ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس، بعد أن شاهد ابنته وهي تغتُصب من

4 شباب بالساحل الشمالي، ودخلت "أمنية" التي تجسد دورها سهر الصايغ في حالة من البكاء الشديد نظرا لإحساسها بالذنب الشديد.

 

وقد تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل "الطاووس" بطولة الفنان جمال سليمان، تريند مؤشر البحث على «جوجل»، بسبب مشهد تعرض "أمنية" التي تقدمها الفنانة سهر الصايغ للاغتصاب، على يد مجموعة من الشباب.

 

وحقق مشهد تعرض أمنية "سهر الصايغ" للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب 2 مليون مشاهدة.

 

يذكر أن  مسلسل "الطاووس" بطولة العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

وكانت قناة النهار قد أعلنت عن مواعيد عرض مسلسل "الطاووس" للنجم جمال سليمان، على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر مساءً يوميًا.

 

 

أهم الاخبار