عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مسلسل موسي الحلقة الخامسة رمضان 2021

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

لمشاهدة الحلقة الخامسة حصريا من المسلسل <اضغط هنا="">>

لمشاهدة الحلقة الخامسة حصريا من المسلسل <اضغط هنا="">>

 

تدور قصة المسلسل عن شاب ولد ولم يكبر بعد فيتوفى ابيه ليجد نفسه مسؤول عن أسرة كاملة تتكون من أم وأخ وأخت فينتقل للعيش من الصعيد بلده إلى العيش في القاهرة ليشتغل في أعمل الاستيراد والتصدير من غزة لمصر ولكنه يقع في حب ،فتاة فرنسية وتدور القصة خلال فترة الاحتلال البريطاني لمصر من بداية الستينات مرور بقصة كفاح وصولاً إلى التسعينيات

 

لمشاهدة الحلقة الخامسة حصريا من المسلسل <اضغط هنا="">>

 

ملخص مسلسل ملحمة موسى الحلقة 5

فيما بعد يعلم موسى الذي حدث مع شفيقه، ويفتح الباب على مسعد ويضربه بشكل كبير ويقول له أن أخته أشرف من الشرف ولا يمكن أن تفعل هذا الأمر، ومسعد يقول له أنه لم يفعل أي شيء وأنه كبير، وموسى يقول له لا يوجد شيء اسمه كبير.
شدّاد بعد أن لم يتمكن من الحصول على موسى يقوم بقتل الفرس الخاصة بموسى حتى ينتقم منه.
يحدث حرب كبيرة ويموت بها أناس كثيرين والنيران في كل مكان.
موسى قبل أن يخرج لم يهن عليه أن يخرج قبل أن يرى نجاة ويقابلها ويقول لها أنها انه اشتاق لها وترد عليه وهي بالفعل ولكن تطلب منه أن يهرب، لان شداد لن يتركه وحلف أن يقتله أمام الجميع.
يرد عليها أن النظرة من عينيها بالدنيا وما فيها، فنجاة تضحك وتمكي بنفس ذات الوقت على موسى.
موسى يقرر أن يغير من حياته، وأن حياته مع المطاريد في الجبل سوف تجعله يعيش على طريقتهم، ولكنه يقرر أن يضع هو القوانين حتى يمضي عليها هو وجميع من بالجبل.

 

وحل محمد رمضان ضيفاً على برنامج "مساء DMC" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة DMC وقال خلال الحلقة:"هخلص تصوير "موسى" يوم 5 رمضان لو فضلنا ماشيين بنفس الجدية والجهد"، مؤكدًا: "أنا ليس عندى قوانين فى التصوير ولازم يكون معايا الـ 30 حلقة قبل ما أدخل أصور ولازم أذاكر كويس، وبستغرب أن فى حد بيصور وميبقاش عارف لسه النهاية وتحولات الشخصية إزاى".