رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد مشادات.. أمينة خليل تنفذ خطة تايسون.. أبرز أحداث خلي بالك من زيزي الحلقة 5

خلي بالك من زيزي
خلي بالك من زيزي

تبدأ أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5، بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، والمذاع عبر شاشة mbc، بوضع (مراد) المحامي - وهو تايسون، خطة لـ (زيزي) - أمينة خليل لكي تساعدها على ضبط انفعالاتها وغضبها. 

 

اقرأ .. المشاكل تحاصر أمينة خليل في أحداث الحلقة 2 من خلي بالك من زيزي

 

وتدور أحداث الحلقة حول مساعدة (مراد) محامي (زيزي) لكي تسير على خطة علاج سريعة من خلال اشتراكها في ورشة تمثيل، وتعلم فنون القتال في صالة ألعاب ياضية لكي تسيطر على غضبها وانفعالها السريع، حتى تستطيع كسب القضية المقدمة ضددها من قبل زوجها (هشام عسل) ويجسد شخصيته علي قاسم. 


وتتابع الحلقة بمشادة كلامية بين (مراد) و(زيزي) لاعتراضها على الخطة التي وضعها لها، ولكن ينتهي الأمر بتنفيذها للخطوات التي وضعها وتقوم بالذهاب للجيم لبدء جلسات فنون القتال.

اقرأ المزيد .. أمينة خليل تخضع لعملية

حقن مجهري في أولى حلقات "خلي بالك من زيزي" .. (شاهد) 

 

وتنتهي أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5، بمواجهة دكتور (هشام) للطالب الذي قام بتصوير ونشر الفيديو الذي أظهر تعدي زوجته (زيزي) عليه بالضرب، وخلال مواجهته يعترف بأنه من قام بذلك، وأن من وجهة نظرة لم يفعل شيء خطأ في حقه لأن الواقعة حدثت في العامة أمام الناس. 
 

مُسلسل "خلّي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي.. وآخرين، كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.