رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كورونا تضرب دلال عبدالعزيز ودنيا سمير غانم وهشام جمال (تعرف تفاصيل حالتهم الصحية)

فن

الجمعة, 16 أبريل 2021 23:29
كورونا تضرب دلال عبدالعزيز ودنيا سمير غانم وهشام جمال (تعرف تفاصيل حالتهم الصحية)دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وهشام جمال

إيمان مجدي:

أثارت النجمة دلال عبد العزيز قلق جمهورها العربي، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا هي وابنتها الكبرى الفنانة دنيا سمير غانم، الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

 

اقرأ أيضًا: دلال عبد العزيز تقدم مسلسل رمضاني على الإذاعة باسم " أحلام خالتي

 

وكما ضرب فيروس كورونا "كوفيد-19"، الفنان والمنتج الشاب هشام جمال، وعدد من المشاركين في مسلسل "عالم موازي" للفنانة دنيا سمير غانم، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، وتسائل الكثيرون عن تفاصيل إصابتهم، لتخرج الفنانة نهال عنبر المسؤولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحفية لتكشف الحالة الصحية الخاصة بهم.

 

آخر التطورات الصحية لدلال عبدالعزيز ودنيا سمير غانم وهشام جمال

 

وأكدت عنبر، إصابة الثلاثي "دلال عبدالعزيز، ودنيا سمير غانم، وهشام جمال"، مؤكدة أن حالتهم الصحية مستقرة، لافتة أن جميعهم في المنزل يخضعون للعزل المنزلي، ويحصلون على بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس.

 

عالم موازي

 

موعد عرض مسلسل عالم موازي لدنيا سمير غانم

 

يذكر أن دلال عبد العزيز تشارك ابنتها في مسلسلها الرمضاني لهذا العام، والمقرر أن يتم طرحه في الجزء الثاني من الشهر الكريم، وبالتحديد يوم 16 رمضان، على قناة الحياة بعد انتهاء عرض مسلسل "أحسن أب" للفنان علي ربيع، والذى

يعرض في 15 حلقة أيضًا.

 

و"عالم موازى" يشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز كلا من عمرو وهبة وشيماء سيف واوتاكا، وإسلام إبراهيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

 

دلال عبد العزيز في ملوك الجدعنة

 

وفي نفس السياق طلت علينا الفنانة دلال عبد العزيز في أول أيام رمضان من خلال مشاركتها في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، ويشاركهم أيضًا كلا من عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، وظهور مميز للفنان الراحل يوسف شعبان، بجانب عدد آخر من الفنانين.

 

وملوك الجدعنة سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

 

دلال عبد العزيز

 

أهم الاخبار